DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأهلي يتعثر أمام الفتح في دوري روشن

الأهلي يتعثر أمام الفتح في دوري روشن
الأهلي يتعثر أمام الفتح في دوري روشن
GHrvKdcWAAAo_Tj
الأهلي يتعثر أمام الفتح في دوري روشن
GHrvKdcWAAAo_Tj
حسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة التي جمعت بين الأهلي والفتح بهدف في شباك كل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.
وسجل نادي الفتح الهدف الأول في الدقيقة (8+45) عن طريق كريستيان تيلو، وعادل الفرنسي سانت ماكيمسيان النتيجة في الدقيقة (75).
وشهدت المباراة إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء لمرتين، حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في الدقيقة (14) في وجه إيبانز مدافع الأهلي، وفي الدقيقة (89) أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه سعيد باعطية.
اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبو نادي الأهلي من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الفتح، وخطف النقاط الثلاث خلال مجريات اللقاء.
وتحصل إيبانز مدافع نادي الأهلي على بطاقة صفراء في الدقيقة (10) بعد تدخل عنيف على لاعب نادي الفتح، قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة (14) من عمر اللقاء، ليتأكد غيابه عن المباراة القادمة من المسابقة.
وسجل نادي الفتح الهدف الأول في الدقيقة (8+45) من عمر اللقاء، بعد تصويبة قوية من جانب الإسباني كريستيان تيلو وسكنت شباك السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى نادي الأهلي.
ولم ينجح لاعبو نادي الأهلي في تعديل النتيجة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم.
شكل لاعبو نادي الأهلي خطورة كبيرة على مرمى نادي الفتح خلال مجريات الشوط الثاني، وذلك من أجل تعديل النتيجة.
ونجح الفرنسي سانت ماكسيميان في تعديل النتيجة في الدقيقة (75) لصالح نادي الأهلي، بعد تسجيل هدف في شباك الفتح.
وأشهر حكم مباراة الأهلي والفتح البطاقة الحمراء الثانية في وجه سعيد باعطية في الدقيقة (89) بعد تدخل عنيف على لاعب نادي الأهلي.
حاول لاعبو نادي الأهلي تسجيل أي هدف قبل نهاية اللقاء، لكنهم لم ينجحوا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.
وارتفع رصيد نادي الأهلي إلى النقطة 44 في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما ارتفع رصيد نادي الفتح إلى النقطة 31 في المركز السابع.