DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

" الشتوية " .. تشعل اليد السعودية..!!

التعاقدات جارية وإنهاء عقود يلوح في الأفق..

" الشتوية " .. تشعل اليد السعودية..!!

يعمه الصمت لكن الترقب دوما ما يشعل أروقته، فالإثارة فيه عنوان لا يغيب، والمتعة تحضر في جل أروقته، كاشفا عن شعبية هي الأبرز في ميادين الألعاب المختلفة على مستوى الرياضة السعودية.
" القبضة السعودية "، لا زالت تشغل العشاق والمحبين، الذين يشعلون مواقع التواصل الاجتماعية بالأخبار الحصرية والتطلعات المستقبلية، رغم التوقف الطويل الذي يعيشه الدوري الممتاز لكرة اليد، في ظل اعداد اخضر اليد للمشاركة في البطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة اليد 2025 بالدنمارك والنرويج وكرواتيا، حيث يتناقل المنتمين للعبة الكثير من الأخبار حول ما يلوح من انهاء للعقود أو ما ينتظر أن تتمه الفرق من تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت منذ اليوم الأول للعام الميلادي الجاري وتنتهي في الـ (31) من شهر يناير الحالي.
وحسم النور وحيدا ملفات اللاعبين الأجانب، عقب التعاقد مع البحريني الدولي علي عيد وكذلك التونسي الدولي مروان شويرف، لينضما إلى الفرنسي حمزة كبلوتي عقب انهاء عقد الكرواتي فابيان ورحيل القادم من الرأس الأخضر برونو دون توضيح حقيقي لأسباب رحيله عن الفريق قبل خوض منافسات دورة الألعاب السعودية.
فيما أعلن مضر عن رحيل ثلاثيه المحترف المغربي ياسين الادريسي والمصري مصطفى خليل والكرواتي نيكولا يوكيتش، في الوقت الذي ودع فيه الهدى محترفه البرازيلي لوسيانو، وأنهى الصفا عقد محترفه البرتغالي غوميز، الذي كان يعد المحترف الأغلى في تاريخ الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد.
ولم تكتفي المقصلة القائمة بإنهاء عقود اللاعبين المحترفين، بل شملت عدد من المدربين، أبرزهم مدرب الصفا الدنماركي لارس فريدريكسن ومدرب مضر الاسباني ماتيو غارالدا، إضافة لمدرب النور البرتغالي لويس فيليبي، وكذلك بعض المساعدين وبعض المعدين البدنيين.
الأحاديث حول استمرار المقصلة قائم، حيث ينتظر أن تتم خلال الأيام القليلة المقبلة انهاء عقود عدد من اللاعبين الأجانب، إضافة لبعض المدربين، حيث تشير مصادر " الميدان الرياضي " إلى أن القرارات قد حسمت وكل ما تبقى هو الوصول لصيغة مناسبة فيما يتعلق بالتسوية.