DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يتربع على صدارة دوري السلة

بعد فوزه على الهلال وخسارة الاتحاد أمام الأهلي..

النصر يتربع على صدارة دوري السلة
النصر يتربع على صدارة دوري السلة
النصر ضد الهلال - دوري كرة السلة
النصر يتربع على صدارة دوري السلة
النصر ضد الهلال - دوري كرة السلة

تصدر النصر الدوري الممتاز لكرة السلة مع نهاية القسم الأول، عقب فوزه في ديربي الرياض على جاره الهلال بنتيجة 112 نقطة مقابل 83 نقطة، في اللقاء الذي جمعهما على صالة وزارة الرياضة بالرياض .
وسيطر النصر على مجريات المباراة وانهى الشوط الأول بنتيجة 61 نقطة مقابل 32 نقطة، وفي الشوط الثاني وسع الفارق إلى 40 نقطة وبنتيجة 74-34، قبل أن ينهي المباراة بفارق 29 نقطة .
ورفع النصر رصيده إلى 21 نقطة جمعها من 10 انتصارات وخسارة وحيدة كانت أمام الاتحاد في الجولة الماضية، بينما رفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة، جمعها من 8 انتصارات وثلاث هزائم متتالية أمام الاتحاد ثم الأهلي وأخيراً النصر .

وتراجع الاتحاد للمركز الثاني إثر خسارته ديربي جدة أمام جاره الأهلي بنتيجة 83 نقطة مقابل 64 بعدما انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 47 نقطة مقابل 31 نقطة . ورفع الاتحاد رصيده إلى 20 نقطة جمعها من 9 انتصارات وخسارتين، بينما رفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الثالث رفقة الهلال .

وفي بقية النتائج فاز أحد على الوحدة بنتيجة 96 نقطة مقابل 84 نقطة في اللقاء الذي جمعهما على صالة وزارة الرياضة بجدة . ورفع أحد رصيده إلى 18 نقطة متساوياً مع الوحدة الذي يملك نفس الرصيد .

وانتزع الخليج فوزاً مهماً وصعباً عندما تغلب على الصفا بفارق ثلاث نقاط وبنتيجة 91 نقطة مقابل 88 نقطة في مباراة تنافسية . ورفع الخليج رصيده إلى 15 في المركز الثامن، فيما رفع الصفا رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع .

وتغلب الفتح على السلام بنتيجة 99 نقطة مقابل 74 نقطة، ليرفع الفتح رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، بينما رفع السلام رصيده إلى 14 نقطة وتراجع للمركز العاشر .

وتأجلت مباراة ضباء والتعاون لتقام في وقت لاحق يحدده اتحاد السلة .