DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أبطال مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" يكشفون لـ"اليوم" تفاصيل العرض

أبطال مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية" يكشفون لـ"اليوم" تفاصيل العرض

تنطلق، اليوم الاثنين، عروض المسرحية الكوميدية "عروسة من جهة الكترونية" على خشبة المسرح العالمي في منطقة بوليفارد سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض وتستمر حتى 22 ديسمبر.

وتحكي المسرحية قصة (حسن) الذي يتم اختياره لإجراء تجربة للزواج من امرأة إلكترونية لشهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير. وعندما ينتهي الشهر؛ تُصر الشركة على استردادها، لكنه يرفض ذلك بعدما تنشأ علاقة حب بينهما.

المسرحية من إخراج محمد جبر وبطولة كل من أحمد عيد، درة، محمد ثروت، ياسر الطوبجي، ومجموعة من الفنانين.

فكرة جديدة

"اليوم" التقت بأبطال العمل، بداية تحدث مخرج المسرحية محمد جبر وقال: "المسرحية نوعًا ما خيال علمي وتحمل نخبة من الفنانين وبفكرة جديدة ونحن نعمل مسرحيات بأعلى تقنيات متواجدة في الوطن العربي، وهذا يساعد في تقديم عرض متكامل من جميع النواحي، وبإذن الله ينال على رضى الجمهور".

من جانبه ذكر محمد ثروت أنه يؤدي دور صحفي يعمل في الصحافة الصفراء ويحاول جاهدا أن يلفت النظر، وعن تجربته في المسرح السعودي قال: "منذ بداية الموسم وأنا متواجد دائمًا، وفي كل عام نفاجئ بكل جديد ومبهر".

وأضاف: أحب ان اعرض المسرحيات امام الجمهور السعودي ودائما ما يكون عطشان للفن المصري.

جودة عالية

أشار الممثل ياسر الطوبجي أن هذه رابع مسرحية يقدمها في مواسم الرياض، ودائمًا ما تكون المسارح على مستوى عالي، وتقدم مسرحيات ذات مستوى عالي من ناحية الكوميديا الاجتماعية.

وأكد أن الفنانين المصريين يحرصون على تقديم مسرحيات للجمهور السعودي للحفاظ على علاقة الحب والود.

وتشارك الممثلة بدرية طلبة بدور امرأة صاحبة عقار بطل المسرحية ونرى من خلال الأحداث دورها أكثر، وقالت: "أسعد كممثلة على خشبة المسرح بتفاعل الجمهور السعودي".