DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

محافظ القطيف يفتتح المقر الجديد لجمعية البر الخيرية بسنابس

محافظ القطيف يفتتح المقر الجديد لجمعية البر الخيرية بسنابس

افتتح محافظ القطيف إبراهيم الخريف، اليوم، المقر الجديد لمبنى جمعية البر الخيرية ببلدة سنابس، بحضور رئيس الجمعية حسين بن علي أبوسرير، ومدير مركز التنمية بالقطيف بركات الصلبوخ، وعدد من مديري الجهات الحكومية والداعمين للعمل الخيري.

وتجول الخريف على أقسام المبنى مستمعًا لشرح مُفصّل من رئيس الجمعية عن مكونات المشروع المقام على مساحة إجمالية 1600 متر، وبتكلفة 6 ملايين ريال، وما يتضمنه من مكاتب إدارية، وقاعات الاجتماعات، والتجهيزات، وخدمات المستفيدين.

وأقيم بهذه المناسبة حفل بدأ بالسلام الملكي، ثم آيات من الذكر الحكيم، تخللته كلمة ألقاها رئيس الجمعية شكر فيها الخريف على حرصه على أن يكون في مقدمة الحضور للمشاركة في افتتاح هذا الصرح الخيري ودعمه ومتابعته المستمرة لكل ما من شأنه الرقي بالعمل الخيري في المحافظة، والعمل على تقديم كافة الإمكانيات المتاحة لتذليل أي عقبات وتحديات تواجه مسيرة العمل في الجمعية.

وتضمن الحفل عرضًا مرئيًا عن مراحل ولادة هذا المشروع، تلاه تكريم أعضاء مجلس الإدارة السابق وتكريم الأعضاء الذين أشرفوا على بناء المبنى؛ عرفانًا بجهودهم التي بذلوها.

وأكد الخريف أن هذا المبنى الحديث يمثّل نقلة نوعية في تاريخ ومسيرة الجمعية، ويوفر بيئة عمل تساهم في زيادة الإنتاجية لدى العاملين والمتصدين لهذه المسؤولية المجتمعية، متمنيًا أن ينعكس ذلك إيجابيًا على مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتكون مخرجاته أنموذجًا لرفع وتعزيز جودة الحياة لديهم، والأخذ بيدهم من الرعاية إلى التمكين، بما يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، حاثًا الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المستفيدين، في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيّدهما الله - لعموم الجمعيات بسخاء غير محدود، ودعم ومتابعة سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لجمعيات المنطقة.