DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يوقع مع راعِ فضي

الاتحاد يوقع مع راعِ فضي
الاتحاد يوقع مع راعِ فضي
GAWtzXZXsAAMi17
الاتحاد يوقع مع راعِ فضي
GAWtzXZXsAAMi17

أعلن نادي الاتحاد، اليوم السبت، توقيع اتفاقية رعاية مع شركة تطوير البلد ـ المطور الرئيسي في منطقـة جـدة التاريخية ـ وإحـدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة تصبح بموجبها شركة تطوير البلد الراعي الفضي لنادي الاتحاد بعقد يمتد لثلاثة أعوام، وتم اختیار شعار "اتحاد العب واحنا لك بلد" ليكون الشعار الرئيسي لهذه الرعاية.

وجاء الإعلان عن توقيع عقد الرعاية في مدينة جدة وتحديداً بمنطقة جدة التاريخية وذلك بحضور كل من دومينجوس سواريز الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد وجميـل غزنوي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير البلد.

وبهذه المناسبة، قال دومینجوس سواريز: "سعادتنا كبيرة لتوقيعنا عقد الرعاية مع شركة تطوير البلد، وذلك لسببين؛ الأول لأن الشركة تعنى بالحفاظ على إرث وثقافة منطقـة جـدة التاريخية والتي تعد الموطن الأساسي لنادي الاتحاد، والسبب الثاني لأن الاتفاقية تشكل بالنسبة لنا تقديراً لجهودنا وإنجازاتنا التي حققناها مؤخراً».
وأكد الرئيس التنفيذي للنادي أن الاتحاد يعد بيئة استثمارية خصبة بما يضمه من مقومات تاريخية بطولية وشعبية جماهيرية جارفة.

من جانبه، أوضح جميـل غزنوي: "نسعد بتوقيعنـا لاتفاقية الرعايـة لنادي الاتحاد الذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة بمدينة جدة ولأنه يشكل جزءا مهما من التاريخ الرياضي للمجتمع هنا، وهو تماماً ما يصب في جوهر مهمة الشركة فيما يخص بناء مجتمع حيوي إبداعي يساهم في تعزيز جودة حياة أهل البلد عن طريق تهيئة مكان جاذب للعيش والعمل والقيام بالأنشطة الثقافية والترفيهية, مع الحفاظ على أصالة منطقة البلد وموروثها الثقافي والمعماري الأصيـل".

وأضاف: "رعاية الأندية الرياضيـة هـي مبادرة استراتيجية تهدف لترسيخ قيمنا المشتركة للعمل معاً على تنفيذ أنشطة تدعم المجتمع، حيث إن القطاع الرياضي اليـوم يلعب دوراً مؤثراً من خلال رؤية السعودية 2030 في دفع عجلة النمو الاقتصادي، والذي بدوره يساهم في نمو الناتج المحلي الإجمالي مما يعزز الاستدامة المالية".