DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
eid moubarak
eid moubarak
eid moubarak

بايرن يسعى لتحقيق فوز كبير على هايدنهايم لاعتلاء صدارة البوندسليجا

بايرن يسعى لتحقيق فوز كبير على هايدنهايم لاعتلاء صدارة البوندسليجا
بايرن يسعى لتحقيق فوز كبير على هايدنهايم لاعتلاء صدارة البوندسليجا
بايرن ميونخ
بايرن يسعى لتحقيق فوز كبير على هايدنهايم لاعتلاء صدارة البوندسليجا
بايرن ميونخ

يتطلع فريق بايرن ميونخ لتحقيق فوز كبير عندما يستضيف فريق هايدنهايم بعد غد السبت في الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ويسعى بايرن لتحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل اعتلاء قمة جدول الترتيب، ولو بشكل مؤقت لمدة 24 ساعة، انتظارا لما ستسفر عنه نتيجة مباراة ليفركوزن مع ضيفه يونيون برلين التي تقام الأحد المقبل.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين خلف باير ليفركوزن، فيما يحتل هايدنهايم المركز الثالث عشر برصيد عشر نقاط.

ويتوقع أن تكون مهمة بايرن ميونخ في تحقيق الفوز سهلة، بالنظر للأفضلية الكبيرة التي يمتلكها بايرن على هوفنهايم من حيث الجودة والأداء والثقة.

وفاز بايرن أيضا في المباريات الخمس السابقة التي جمعته بهادينهايم في كافة المسابقات، حيث سجل 18 هدفا وتلقى أربعة أهداف فقط. ولم يتمكن هايدنهايم من الفوز على بايرن ميونخ منذ عام 2010، عندما فاز هايدنهايم في مباراة ودية 2 / 1 .

وبعد خروج بايرن ميونخ المفاجئ من كأس ألمانيا عقب الخسارة أمام ساربروكن 1 / 2 ، المنافس بدوري الدرجة الثالثة، استعاد بايرن ميونخ توازنه وحقق فوزا كبيرا على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند 4 / صفر في الجولة الماضية من الدوري.

ويدخل بايرن ميونخ مباراته أمام هايدنهايم بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد صعوده لدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل جولتين من نهاية دور المجموعات، وذلك بفضل فوزه على جالطة سراي التركي 2 / 1 أمس الأربعاء.

وسيكون هايدنهايم بحاجة للعب بشغف وكبرياء وأن يأمل في تفادي الخسارة بنتيجة كبيرة، خاصة وأن الفريق سيدخل هذه المباراة متسلحا بفوزه على شتوتجارت بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

وفي ذات اليوم أيضا، يسعى فريق بوروسيا دورتموند للعودة للمنافسة على لقب البوندسليجا، خاصة وأن خسارته الأخيرة أمام بايرن ميونخ أبعدته قليلا عن دائرة المنافسة حيث يتواجد الفريق في المركز الرابع برصيد 21 نقطة بفارق سبع نقاط خلف ليفركوزن المتصدر.

ولن تكون مهمة دورتموند سهلة لاسيما وأنه سيحل ضيفا على فريق شتوتجارت الذي يقدم عروضا جيدة هذا الموسم جعلته يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق الأهداف فقط أمام دورتموند.

ويدخل دورتموند المباراة منتشيا بفوزه على نيوكاسل الإنجليزي بهدفين نظيفين يوم الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا، ولكنه يعلم أن مهمته أمام شتونجارت ستكون شاقة لاسيما وأن الفريق يسعى للعودة لطريق الانتصارات بعد خسارته في آخر مباراتين بالدوري أمام هوفنهايم وهايدنهايم.

وفي بقية المباريات التي تقام بعد غد السبت، يلتقي أوجسبورج مع هوفنهايم ، ودارمشتاد مع ماينز، وبوخوم مع كولون.

وتفتتح منافسات هذه الجولة غدا الجمعة، حينما يحل فولفسبورج ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ.

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم الاثنين المقبل، حيث يلعب ليفركوزن مع ضيفه يونيون برلين، وفيردر بريمن مع آينتراخت فرانكفورت، ولايبزج مع فرايبورج.