DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال ونيمار .. حديث العالم

الهلال ونيمار .. حديث العالم
الهلال ونيمار .. حديث العالم
نيمار
الهلال ونيمار .. حديث العالم
نيمار

لم يغب ضوء وسائل الإعلام العالمية، من التسليط على الدوري السعودي خلال الموسم الجاري، نيمار في الهلال، حدث جعل العالم يتسابق لتدوين اخباره، بعد اتمام الصفقة بشكل رسمي.

صحيفة ‏موندو ديبورتيفو الإسبانية عنونت في عددها الصادر اليوم "نادي ⁧‫الهلال‬⁩ يضم نيمار الهداف التاريخي للمنتخب البرازيلي"، وأشارت الصحيفة ان نادي الهلال قدم فيديو مذهل اثناء الاعلان عن تعاقده مع النجم البرازيلي.

فيما قالت صحيفة كادينا سير الاسبانية، "الموهبة الرائعة النجم البرازيلي نيمار يغادر الكرة الاوروبية بعد سنوات، الهلال بالفعل اعلن تعاقده مع اللاعب.

وفي السياق ذاته، تحدثت صحيفة ماركا الإسبانية عن انتقال اللاعب البرازيلي نيمار الى الهلال، إذ كتبت: "نجم آخر يذهب إلى الكرة السعودية، نيمار يوقع مع ⁧‫الهلال‬⁩ عقدًا ضخمًا، سينتقل اللاعب للفريق الذي يضم بين صفوفه سافيتش ومالكوم وكوليبالي".

فيما كتبت ‏شبكة espn الرياضية: اعلن نادي الهلال السعودي تعاقده مع النجم البرازيلي نيمار، نيمار الآن هلالي، النادي السعودي نشر فيديو للاعبه الجديد قال فيه: "أنا هنا في السعودية، انا هلالي".


‏‏وركزت قناة dw الألمانية عبر تقريرها عن النجوم الذين انضموا إلى الدوري السعودي، حيث قالت: "نجم جديد يذهب إلى السعودية، نيمار ينتقل إلى ⁧‫الهلال‬⁩، وسيلعب في البطولة التي تضم كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو".

‏في المقابل ذكرت قناة cnn العالمية في تقريرها حول الصفقة. أن النجم البرازيلي نيمار جونيور يؤكد انتقاله إلى ⁧‫الهلال من خلال فيديو مرئي نشر في خساب النادي قال خلاله‬⁩: "أنا في السعودية. أنا هلالي".
وأضافت استثمر الدوري السعودي للمحترفين بشكل كبير في الأشهر الأخيرة وحصل على نجم عالمي آخر".

‏فيما عنونت ‏صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قائلة "ثورة الكرة السعودية مستمرة"، وأضافت في خبرها: نيمار يُكمل انتقاله إلى ⁧‫الهلال‬⁩ مقابل 78 مليون باوند، سيحصل النجم البرازيلي على 260 مليون جنيه إسترليني خلال مدة عقده، عرض الهلال مقطع فيديو للاعب يقول فيه "أنا هلالي".

بينما تحدثت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية قائلة: الآن أصبح الأمر رسميًا، نيمار ينضم إلى كريستيانو رونالدو في السعودية وسيكون زميلًا لسافيتش وكوليبالي في ⁧‫الهلال‬⁩، أعلن ذلك النادي السعودي في مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي".

‏فيما اكتفت صحيفة غلوبو البرازيلية بكتابة "نيمار في الهلال، انه عصر جديد في كرة القدم".