DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
eid moubarak
eid moubarak
eid moubarak

الشباب والوحدة.. قمة خليجية ملتهبة

الشباب والوحدة.. قمة خليجية ملتهبة

يأمل الشباب في تجاوز الوحدة الإماراتي، عندما يلتقيان، غدا الأحد، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، في ختام منافسات الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية.
وتأهل الشباب لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، حيث تعادل مع النصر «0-0» وفاز على الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة واحدة «1-0»، فيما حل الوحدة وصيفاً في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز على الكويت الكويتي «2-1» وشباب بلوزداد الجزائري بالنتيجة ذاتها، قبل أن يخسر مباراته الأخيرة أمام الرجاء المغربي «0-1».
وسجل الشباب حضوراً مميزاً في البطولة قاده لصدارة المجموعة، ويتطلع إلى مواصلة مستوياته الكبيرة والتأهل للدور نصف النهائي.
ويعتمد الشباب على نجمه الأرجنتيني إيفر بانيغا، والحارس الكوري كيم سيونغ والمدافع البرازيلي أياغو سانتوس والكولومبي غوستافو كويّار، إلى جانب حسان تمبكتي وحسين القحطاني ورياض شراحيلي وهتان باهبري.
في المقابل، لا يختلف الوحدة عن الشباب، حيث قدم مستويات كبيرة، بصرف النظر عن خسارته أمام الرجاء التي دخلها بالبدلاء بعدما ضمن التأهل، ويحاول إقصاء منافسه والتواجد في الدور قبل النهائي.
ويبرز في الوحدة هدافه البرازيلي جواو بيدرو والأرجنتيني كريستيانو جوانكا والإيراني أحمد نورالله ومحمد الشامسي وطحنون الزعابي وعلاء زهير.