DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إطلاق المسار الثاني من "التطوير المهني لشاغلي الوظائف التعليمية"

إطلاق المسار الثاني من "التطوير المهني لشاغلي الوظائف التعليمية"
إطلاق المسار الثاني من
المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي - تويتر المعهد
إطلاق المسار الثاني من
المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي - تويتر المعهد

أعلن المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي إطلاق المسار الثاني من مبادرة "التطوير المهني المرن لشاغلي الوظائف التعليمية"، "مسار مهارات أساسية للقيادات التعليمية"، بالشراكة مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، الذي يهدف إلى تنمية قدرات القيادات التعليمية والمهتمين بالقيادة من شاغلي الوظائف التعليمية، ويمكّن من تطوير مهارات أساسية في مجال القيادة.

ويعتمد المسار على التدريب الإلكتروني المرن "غير المتزامن"، إذ يمتد لفترة زمنية تصل إلى 4 أشهر كحد أقصى، تحتسب بدءًا من تاريخ الالتحاق بالمسار، وبنهاية المسار يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي بواقع 80 ساعة تطوير مهني، تحتسب ضمن نقاط التطوير المهني لترقية شاغلي الوظائف التعليمية، وموثقة من المنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني Future X.

كما أن البرامج المقدمة ضمن المسار من جامعات وشركات محلية وعالمية متخصصة في المجال، تمكن من الحصول على شهادة من الجهة المقدمة لكل مقرر ينتهى منه بنجاح.

موعد انتهاء التسجيل

أشار المعهد إلى أن التسجيل متاح من يوم أمس الثلاثاء ويستمر حتى السبت 25 محرم الحاليّ على الرابط هنا.

وستعلن أسماء المقبولين في المسار التدريبي يوم الاثنين 27 محرم، عبر رسائل البريد الإلكتروني.

ودعا المعهد، القيادات التعليمية والمهتمين بالقيادة من شاغلي الوظائف التعليمية، للتسجيل في المسار الثاني من مبادرة "التطوير المهني المرن لشاغلي الوظائف التعليمية"، مسار "مهارات أساسية للقيادات التعليمية"، التي يقدمها ويشرف عليها المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي بالتعاون مع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

وتأتي هذه البرامج في إطار خطط المعهد لتطوير مهارات القيادات التعليمية في مجالات علمية متخصصة، وتفعيلًا للشراكة بين المعهد والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني.