DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حضور هو الأكبر.. خالد عبد الرحمن يتألق في "جولة المملكة" بنجران

حضور هو الأكبر.. خالد عبد الرحمن يتألق في "جولة المملكة" بنجران
حضور هو الأكبر.. خالد عبد الرحمن يتألق في
حفلات الفنان خالد عبد الرحمن - اليوم
حضور هو الأكبر.. خالد عبد الرحمن يتألق في
حفلات الفنان خالد عبد الرحمن - اليوم

شهدت مدينة نجران ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023” حفلاً غنائيا نظمته شركة بنش مارك، والذي جمع جمهور الفنان خالد عبد الرحمن في حفل يعتبر الأكبر وبحضور حوالي 3000 شخص في مركز الأمير مشعل بن عبد الله للمؤتمرات.

وافتتح الحفل الفنان خالد عبد الرحمن بأغنية "ليل التجافي"، فيما استمر تصفيق الجمهور بنسق واحد على أجمل الأغاني، ثم رحب بجمهور نجران الكبير على المسرح، واقتحم بعدها بأدائه القوي الطربي.

حفلات الفنان خالد عبد الرحمن

وجمع بين القديم والحديث، ومنها أغنية "وشلون مغليك، جمعت الشوق، تذكار، إنتي أجمل حب، ليل التجافي، بيني وبينك " كما كان من أبرز أحداث الحفل عزف الفنان خالد على الة العود الوترية على أغنية " تقوى الهجر ".

عبر الفنان خالد عبد الرحمن في المؤتمر الصحفي عن الرضا الكامل للحضور الجماهيري، وأشاد بتفاعل وإنصات جمهور نجران المحب وكل الصفات الجميلة فيه وقال: "لاهو بغريب عليهم"، حيث شهد الحفل 16 أغنية، ويعتبر أول حفل على مستوى المناطق بهذا العدد بعد حفل ليلة مخاوي الليل بالرياض.

حفلات جولة المملكة 2023 - اليوم

وقدم الشكر للهيئة العامة للترفيه وشركة بنش مارك، على الحضور المميز لإقامة المحفل الجميل، وإتاحة الفرصه لتواجدهم ومشاركتهم للجمهور في ليالي وفعاليات جولة المملكة.

حفلات جولة المملكة 2023

من جهته اكد الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك محمد حسنين: "نحن نعمل على التنظيم في شركة بنش مارك وهدفنا الأساسي تقديم تجربة للزائر لا تنسى، واليوم مع تواجدنا في نجران مدينة الآثار والأصالة، مضيفا: حرصنا على تقديم الجودة والفخامة، وإرضاء هذا الحضور الذي تشرفنا باستقباله وسعدنا بمشاهدة تفاعله في الحفل".

الجدير بالذكر أن جولة المملكة 2023، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة، وتتميز فعالياتها بارتباطها برغبات الجمهور وتتم بشراكة استراتيجية بين عدة جهات حكومية، وتعمل على تنظيمها الشركات المحلية الموجودة في جميع المناطق.