DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
eid moubarak
eid moubarak
eid moubarak

شاهد.. الشاحنات تفاقم الأزمة المرورية بطريق جسر الملك عبدالعزيز

شاهد.. الشاحنات تفاقم الأزمة المرورية بطريق جسر الملك عبدالعزيز

تسبب إغلاق جسر طريق الملك عبدالعزيز في مدينة الدمام، بسبب أعمال الصيانة والتحديث الجارية، في تكدس عشرات الشاحنات على الطريق، مما أثار انتقادات السائقين ودفعهم لمطالبة الجهات المعنية لتوفير حلول عاجلة لهذه المشكلة.

وأعرب المواطنون عن قلقهم إزاء الوضع الحالي، مشددين على ضرورة تخصيص أوقات محددة لسير الشاحنات وتنظيم حركة مرور الشاحنات بشكل مناسب.

تخصيص طرق للشاحنات

واقترح عدد من المواطنين لحل المشكلة تخصيص طرق للشاحنات وكذلك التحكم في أوقات حركتها وتقليل دخولها في أوقات الذروة مطالبا بتنظيم دخول وخروج الشاحنات على فترات زمنية محددة

يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية أعلنت عن إغلاق جسر طريق الملك عبدالعزيز "طريق الميناء تقاطع طريق الملك فهد بالدمام"، للقيام بأعمال الصيانة والتحديث، بالتعاون مع مرور المنطقة الشرقية، اعتبارًا من يوم الأحد الماضي.

وأوضحت الأمانة أن أعمال الصيانة ستستمر لمدة عشرة أيام، وسيتم إغلاق الجسر بالاتجاهين، وتحويل الحركة المرورية إلى طريق الخدمة، مع إغلاق الإشارة المرورية أسفل الجسر للسماح باستمرارية الحركة.

وحثت الأمانة السائقين والمستخدمين لهذه الطريق على الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة في منطقة العمل، والتقيد بالسرعة المحددة، وتجنب الزحام، واختيار طرق بديلة أخرى خلال هذه المدة، مع الاتصال على مركز البلاغات 940 في حال وجود أي ملاحظات.