DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

طبيب الهلال يشرح إصابات خماسي الفريق

طبيب الهلال يشرح إصابات خماسي الفريق
طبيب الهلال يشرح إصابات خماسي الفريق
خوان خوسي خيمينيز
طبيب الهلال يشرح إصابات خماسي الفريق
خوان خوسي خيمينيز

تحدث الطبيب الإسباني لفريق الهلال، خوان خوسي خيمينيز، عن مستجدات الإصابة التي يعاني منها لاعبيه: سلمان الفرج، سعود عبدالحميد، عبدالإله المالكي، خليفة الدوسري ومتعب الحربي.

وقال الإسباني خيميتيز خلال مقطع فيديو نشرته حسابات الهلال اليوم الخميس"سلمان الفرج يواصل التعافي من الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي كسر في عظمة الساق ويعمل خلال الفترة الجارية بشكل جاد وقوي للغاية بواقع حصتين تدريبيتين في اليوم، ثم سنعمل بعد ذلك بكل قوة على العشب والملعب شيئاً فشيئاً وسنصل لمرحلة نسيطر فيها بشكل كامل على الحالة والإصابة وسيكون مع الفريق".

وتابع طبيب الهلال: "يعاني سعود عبدالحميد من بعض المشاكل في منطقة أسفل الحوض، وهذا أمر طبيعي ونعمل معه شيئًا فشيئًا بواقع حصتين في اليوم يعمل اللاعب بشكل قوي للغاية وننتظر خلال أيام قليلة انضمامه رفقة زملائه بالفريق".

وأضاف الطبيب الإسباني:"يعاني عبدالإله المالكي من إصابة في الرباط الصليبي بالجهة الأمامية لركبته قام بالجري على العشب ونعمل معه بصبر وشيئاً فشيئاً سيعود أقوى ليعود من الإصابة التي يعاني منها فهذة الإصابة يجب التعامل معها بهدوء وصبر كبيرين لكي لا يعود وينتكس مجددًا بسببها".

واسترسل طبيب الهلال:"يعاني خليفة الدوسري من إصابة في الكتف ونعمل على التقوية وفي الوقت الراهن يقوم بالعمل على تحريكه والقليل من العمل على حالته البدنية بشكل عام فهو في رحلة مبكرة للغاية، ويجب أن نسير معه خطوة بخطوة".

وأتم الطبيب الإسباني للهلال قائلاً:"بخصوص متعب الحربي لديه إصابة في الغضروف المفصلي الخارجي، وهذه إصابة صعبة ويجب كذلك نسير معها بحذر وببطء لتفادي التقيح، لقد قام بالعمل على العشب والعمل مع طاقم الإعداد البدني وشيئًا فشيًئاً ستكون الأمور تحت السيطرة وسيتعافى".