DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بـ60 مليون ريال.. محافظ حفر الباطن يدشن عددا من المشروعات المدرسية 

بـ60 مليون ريال.. محافظ حفر الباطن يدشن عددا من المشروعات المدرسية 

دشن محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود اليوم الثلاثاء، عددًا من المشاريع المدرسية في المحافظة بحضور مديري الإدارات الحكومية ومنسوبي شركة تطوير وعدد من قيادات التعليم.

وأوضح مدير تعليم حفر الباطن محمد بن علي القحطاني أنه جرى استكمال المباني التعليمية الحكومية والأهلية بقيمة إجمالية تجاوزت 60 مليون ريال، يستفيد منها أكثر من 2600 طالب وطالبة في مدارس التعليم الحكومي والأهلي بالمحافظة، وما زالت هناك مشروعات في طور استكمال الترسية وطرح لمشاريع جديدة..

نجاح الخطة الاستراتيجية للتعليم

أكد القحطاني أن هذه المشاريع انعكاس لنجاح الخطة الاستراتيجية لوزارة التعليم في خفص نسبة المباني المستأجرة في التعليم، وتوفير البيئة المدرسية الجاذبة، كما تسهم في رفع نسبة المباني التعليمية النموذجية المستوفية لمعايير وأنظمة تنفيذ المشاريع التعليمية الجديدة في المحافظة.

وأشار إلى أن هذه المشاريع نُفذت وفق أحدث التصاميم المعمارية، التي توفر بيئة تعليمية آمنة وجاذبة لمنسوبي المدارس.

ونوه القحطاني بالدعم الكبير الذي يحضى به قطاع التعليم في كافة المجالات والمشاريع من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لتكون خير معين لاستكمال رحلة الجودة التعليمية، والاستثمار الأمثل للطاقات البشرية في ظل وجود بيئة تعليمية حاضنة للإبداع والابتكار.