DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صدمة لميسي بعد انتقاله لإنتر ميامي الأمريكي - عاجل

صدمة لميسي بعد انتقاله لإنتر ميامي الأمريكي - عاجل
صدمة لميسي بعد انتقاله لإنتر ميامي الأمريكي - عاجل
ميسي
صدمة لميسي بعد انتقاله لإنتر ميامي الأمريكي - عاجل
ميسي

كشف النجم الأرجنتيني السابق سيرجيو أجويرو عن ردة فعل ليونيل ميسي بعدما علم بترتيب ناديه بجدول ترتيب الدوري الأمريكي.

وروى أجويرو، في لقاء مع شبكة "إي إس بي إن" الأمريكية، إن ميسي تفاجأ من ترتيب ناديه:"لقد أرسلت له صورة من ترتيب الفريق في القسم الشرقي من الدوري الأمريكي صُدم ميسي وقال يجب أن نتأهل إلى الملحق".

وينقسم الدوري الأمريكي إلى القسم الشرقي والغربي في كل مجموعة منهم 15 فريقاً؛ حيث يتأخل أصحاب أول 7 مراكز بكل مجموعة للمشاركة في دور تحديد البطل ولكن يتذيل إنتر ميامي ترتيب القسم الشرقي بعدما جمع 15 نقطة خلال 16 مباراة؛ حيث يبعتد 8 نقاط عن المركز السابع.

كشفت تقارير صحفية عن أحد البنود التي تضمنها عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي.

الصحفي الأرجنتيني بشبكة "TyC Sports"، جاستون إيدول، أوضح أن تعاقد مواطنه مع نادي إنتر ميامي سيكون لمدة 3 سنوات ولكن كل سنة منفصلة عن الأخر.

وأشار الصحفي الأرجنتيني، إلى أن ميسي يحق له فسخ تعاقده من طرف واحد في يونيو من كل عام من الثلاث سنوات ولكن إذا انتهى الشهر دون أن يطلب ميسي فسخ التعاقد فالعقد سيُمدد تلقائياً.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد أعلن مساء يوم أول أمس الأربعاء عدم عودته لنادي برشلونة الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ميسي، في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو:"لن أعود إلى برشلونة.. أنا ذاهب إلى إنتر ميامي".

وكشت تقارير صحفية، في وقت سابق، عن مناقشة رابطة الدوري الأمريكي وشركة أبل منح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حصة من أرباح الاشتراكات الجديد في البث الخاص بالدور ي الأمريكي على Apple TV+.

ويجدر الإشارة هنا إلى أن شركة أبل الأمريكية قد وقعت في العام الماضي 2022 على صفقة لبث الدوري الأمريكي عبر Apple TV+ تقدر بـ 2.5 مليار دولار.

وأشار التقرير الذي نشره موقع theathletic، إلى أن شركة أديداس ـ أحد رعاة الدوري الأمريكي ـ قد ناقشت مع رابطة الدوري الأمريكي اتفاقية لتقاسم الأرباح مع ميسي التي ستأتي بعد مشاركته في الدوري الأمريكي.

هذا يأتي بحسب التقرير ذاته إلى أن رابطة الدوري الأميركي ستعرض على النجم الأرجنتيني الاستثمار بشراء حصة من أحد الأندية الأميركية عند اعتزاله كرة القدم.