DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تكهنات بمشاركة جوني ديب في "قراصنة الكاريبي 6".. هل يعود جاك سبارو؟

تكهنات بمشاركة جوني ديب في "قراصنة الكاريبي 6".. هل يعود جاك سبارو؟
تكهنات بمشاركة جوني ديب في
جوني ديب قراصنة الكاريبي - مشاع إبداعي
تكهنات بمشاركة جوني ديب في
جوني ديب قراصنة الكاريبي - مشاع إبداعي

تخطط شركة ديزني لإحياء سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي "Pirates of the Caribbean"، وأكدت أنها تعمل على أجزاء جديدة قريبًا جدًا.

وقال "شون بيلي"، رئيس قسم الإنتاج في ديزني، في تصريحات صحفية، إن لديهم قصة مثيرة جديدة تليق بسيرة الأفلام السابقة، وفي نفس الوقت تقدم شيئًا جديدًا.

"قراصنة الكاريبي" سلسلة أفلام ناجحة مكونة من 5 أفلام سينمائية، بدأ إنتاج أول أفلامها في 2003، والسلسلة بأكملها مبنية على لعبة في حديقة "ديزني لاند" الشهيرة تسمى قراصنة الكاريبي، السلسلة حققت نجاحًا ضخمًا وإيرادات اقتربت من 4 مليارات دولار خصوصًا بعد النجاح الكبير غير المتوقع للفيلم قراصنة الكاريبي: لعنة اللؤلؤة السوداء.

سلسلة "قراصنة الكاريبي" من إخراج الثنائي جور فيربينسكي، وروب مارشا، وشارك في البطولة كلًا من جوني ديب، وأورلاندو بلوم، وكيرا نايتلي، وبيل نايهي، وستلان سكاشجو، وجاك دافنبورت، وكيفن مكنيلي، وجوناثان برايس، وتوم هولاندر.

هل يشارك ديب في قراصنة الكاريبي؟

عانى ديب في هوليوود لعدة سنوات بسبب أزمته مع طليقته أمبر هيرد، لكن انتصاره القانوني عليها أدى إلى طرح سؤال بشأن عودته إلى إعادة تشغيل Pirates.

بعد أن ظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة مع فيلم 1984 Nightmare on Elm Street، لعب جوني ديب دور البطولة في العديد من الأفلام، حيث صور شخصيات أيقونية مختلفة، ومن بين كل ذلك أصبح تصويره للكابتن جاك سبارو Pirates of the Carrebian هو دوره الأكثر شعبية، وأصبح ديب مبدعًا لدرجة أن المعجبين يجدون صعوبة في تخيل شخص آخر في دور الكابتن جاك سبارو.

جوني ديب وآمبر هيرد في أثناء المحاكمة - رويترز

جوني ديب الذي لا يزال محبوبًا لدوره الأيقوني "الكابتن جاك سبارو" في أفلام "Pirates Of The Caribbean"، حتى بعد تعرضه لمشاكل قانونية مع زوجته السابقة أمبر هيرد، يمكنه الآن إعادة تأدية دوره في الجزء الثاني القادم.

وأثناء حضوره حفل توزيع جوائز الأوسكار لمساهمته في Top Gun: Maverick، ​​أعلن Jerry Bruckheimer رغبته في عودة ديب في فيلم Pirates القادم خلال مقابلة مع "Entertainment Tonight" على السجادة الحمراء.

كان منتج الفيلم قد شهد قبل صدور الحكم في محاكمة التشهير بأن "المستقبل لم يتقرر بعد"، في ذلك الوقت لم يكن قد تم الإعلان رسميًا عما إذا كان سيتم إلحاق ديب بالمشروع الجديد.

قيد النظر

قال "ديب" أثناء محاكمته ضد هيرد، أن تصريحات زوجته السابقة التشهيرية أضرت بحياته المهنية وأنه تم إسقاطه من Pirates بعد 6 أيام من نشر مقال الرأي.

صرحت مديرة ديزني، تينا نيومان -في إفادة مسجلة مسبقًا قدمت إلى المحكمة في 19 مايو- بأنها لا "تعرف بطريقة أو بأخرى" ما إذا كان ديب لا يزال قيد النظر لدوره في الفيلم.

جوني ديب وهيرد - مشاع إبداعي

ويعتقد مدير تنفيذي سابق في Walt Disney Studios أن ديب عاد يومًا ما إلى الامتياز بعد فوزه في محاكمة التشهير.

فيما قال الرئيس التنفيذي السابق لبيبلز: "أعتقد تمامًا بعد صدور الحكم أن القراصنة مستعدون لإعادة التشغيل مع جوني كقائد جاك على متن الطائرة".

وأضاف: "هناك الكثير من الكنوز المحتملة في شباك التذاكر لشخصية محبوبة متأصلة بعمق في ثقافة ديزني".

فيلم جان دو باري من انتاج جوني ديب - حساب مهرجان البحر الأحمر على تويتر

هل ينتصر ديب مرة أخرى؟

عودة جوني ديب بدور الكابتن جاك سبارو في The Pirates of The Caribbean، ستكون بالتأكيد أكثر من انتصار له ولشعبيته في هوليوود.

لم يفقد عشاق أفلام Pirates of the Caribbean أبدًا الأمل في رؤية جوني ديب يخرج على سطح السفينة من خلال Jack Sparrow مرة أخرى، لكن حتى الآن لم يتم تأكيد تاريخ الإصدار النهائي للعبة Pirates of the Caribbean 6.