DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأحساء.. صيانة مجانية لسيارات ضيوف الرحمن القادمين من دول الخليج

الأحساء.. صيانة مجانية لسيارات ضيوف الرحمن القادمين من دول الخليج

دشن عميد الكلية التقنية بالأحساء عبد الله الذكر الله، ومدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالأحساء صالح الدقيل، مبادرة طريق ضيوف الرحمن، والتي تهدف إلى تقديم الصيانة الوقائية، وكذلك الصيانة الطارئة المجانية لسيارات ضيوف الرحمن القادمين لأداء فريضة الحج، من دول الخليج الشقيقة عن طريق المنافذ البرية التي تربطها مع المملكة.

ويباشر اليوم الثلاثاء، فريق الكلية التقنية التطوعي من قسم تقنية المحركات والمركبات، والذين جرى تدريبهم على أيدي مدربين مختصين، للقيام بمثل هذه النوع من المهام، بالتعاون مع قسم الحركة في إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء.

وتمثل هذه المبادرة استشعاراً من الجميع بالمسؤولية التي تقع على عاتق كل مواطن، وهي خدمة ضيوف بيت الله الحرام، وستستمر هذه المبادرة لمدة أسبوعين.

وأكد الذكر الله أن المبادرة جاءت من منطلق تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 لبرنامج خدمة ضيوف الرحمن والذي يعد امتداداً لشرف خدمة الحرمين الشريفين من ملوك هذه البلاد منذ عهد المؤسس طيب الله ثراه.

وأيضاً تحقيقاً لهدف البرنامج الذي يسعى لتيسير استضافة قاصدي الحرمين الشريفين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، وكذلك المبادرة تعزز الجانب التطوعي لدى متدربي الكلية والذي توليه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كامل الاهتمام.