DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عبء رونالدو ..!

عبء رونالدو ..!

حقيقة واقعية جدا على النصراويين أن يدركونها بعناية، ويستوعبونها بوعي، ويتشربونها بقوة ولا يختلفون في ذلك، ولا ينكرونه .. حقيقة أن رونالدو هذا اللاعب البسيط يشكّل عبئا، ويثقِل حملا، ويزيد هما، ويتعب ظهورا .. واليقين أن رونالدو عبء بقدومه غير المتوقع سببَ إشكالات مرهقة، ومعضلات مضنية ..

نعم هو عبء كبير جدا بعد قدومه الطاغي ولكن .. لكن المؤكد أنه حِمل وثقل على أولئك المحتقنين المتعصبين الذين تمنوه لأنديتهم فمال الهوى لصاحب العالمية الصفراء ..

هو ثقل على أولئك الذين كانوا ينعتونه بالنجم الأشهر، والاسطورة الوحيدة، ويمنحونه مكانة عالية ونجومية فلكية وحين قدِم لغير فريقهم أصبح عكس ذلك فذابت عقولهم في مقالي التعصب، وقدور التحيز ..
هو حِمل كبير عند أولئك المتربصين الذين ارتبكوا فارتكبوا سلوكيات الوقاحة، بإقحام الخصوصيات الشخصية محاولة للنيل من هذا النجم العالمي في النادي العالمي.

هو همَ عند أولئك المتحولين المتقلبين التعيسين الذين صدموا بهذه الصفقة، وبهذا التواجد للأسطورة فخربش أحلامهم، ولعب بآمالهم، وبعثر نواياهم.

هو كابوس عليهم أقلق منامهم المؤرق، وأشعل عواطفهم المشتتة، واشغل عقولهم الهشة فعملوا بصياغة الخطط وترتيب التوجهات لينالوا من عظمة هذا اللاعب والنادي الذي اتى بهذا الماركة زواهم حين فاق الأمر تصوراتهم وساحت هممهم على قارعة الحقد والضغينة.

السقوط من أعلى الجدران الطينية جعل البعض يتمرغ في وحل التعصب .. الرؤية تكون غسر واضحة أولئك الذي صبغوا اعينهم بألوان فرقهم ..

رونالدو لا يمكن ان يوجد بعد تاريخه الذهبي والفلكي في دائرة التقييم الذاتي لبعض أولئك المهتزون برنين الميول والتحيز .. وهو أكبر من النقد لأنه تجاوز هذه المرحلة ..لذلك على كل من يحمل عبء رونالدو لأنه في النصر فقط أن يواصلوا على علاجهم للتخلص من مقيت تعصبهم..