DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عرض مسرحية "تشارلي" في سيتي ووك جدة 2 يونيو

عرض مسرحية "تشارلي" في سيتي ووك جدة 2 يونيو
عرض مسرحية
مسرحية تشارلي تعرض في سيتي ووك جدة - مشاع إبداعي
عرض مسرحية
مسرحية تشارلي تعرض في سيتي ووك جدة - مشاع إبداعي

يبدأ عرض مسرحية "تشارلي" في سيتي ووك بمدينة جدة خلال الفترة من 2 - 6 يونيو المقبل، والتي تعرض أعمال ومسيرة الفنان العالمي تشارلي شابلن.

"تشارلي" هي مسرحية موسيقية استعراضية تروي قصة حياة أشهر نجوم السينما في العالم "تشارلي شابلن"، ومدى تأثيره في صناعة السينما في العالم، وتتناول المسرحية القصة من جانبها الإنساني وأهم المراحل في حياته والصعوبات التي تخطاها خلال رحلته ومشواره الفني حتى حصوله على الأوسكار.

رؤية فنية مختلفة

برؤية فنية جديدة قدم الكاتب مدحت العدل عرضا مسرحيا بمعالجة ورؤية فنية مختلفة تمامًا عن كل ما قدم من قبل عن حياة تشارلي شابلن، إذ قدم الفيلم "شابلن" للممثل العالمي روبرت داوني عام 1992، كما قدمت أيضا مسرحية "شابلن" في مسارح أوروبا ومسارح "برودواي" منذ سنوات قليلة.

الفنان "محمد فهيم" أعلن عرض مسرحية "تشارلي تشابلن" على خشبة مسرح خيمة جلوب بجدة، يوم 2 يونيو المقبل، بعدما حاز العرض على إعجاب الجمهور والنقاد وحقق نجاح كبير في مصر.

فيما نشر فهيم صورة البوستر الخاص بمسرحية "تشارلي" عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "سعيد بالعودة إن شاء الله 2 يونيو 2023 على مسرح خيمة جلوب في جدة موسم جدة السعودية، نسأل الله التوفيق والنجاح والتأثير الكبير وأرجو لكم متعة المشاهدة إن شاء الله، أول عرض ميوزيكال في الشرق الأوسط عن أيقونة الفن تشارلي تشابلن مع خالص حبي وتقديري".

حضور جماهيري قوي

حققت المسرحية خلال عرضها في مصر حضور قوي من الجمهور، إذ تضم "تشارلي" مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: محمد فهيم، ونور قدري، وأيمن الشيوي، وداليا الجندي، والمطرب هاني مصطفى، وروان الغاب، بالإضافة إلى خمسين فنانًا آخر من الممثلين الشباب والراقصين، أما التلحين لإيهاب عبدالواحد، والتوزيع لنادر حمدي، وتصميم الاستعراضات لعمرو باتريك، وملابس ريم العدل، وديكور حازم شبل، وإكسسوارات د. محمد سعد وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي.

كانت المسرحية قد عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، في يناير الماضي وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث تفاعل معها الجمهور بقوة ونالت إعجابه على مسرح محمد العلي بمدينة الرياض.