DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لسرعة التعامل مع البلاغات.. الشرقية تدشن خدمة طوارئ بالذكاء الاصطناعي

لسرعة التعامل مع البلاغات.. الشرقية تدشن خدمة طوارئ بالذكاء الاصطناعي

دشن أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد الجبير، اليوم الإثنين، في مقر الأمانة، خدمة الطوارئ لواتساب 940 المطورة، التي جرى تحديثها لتكون ذات خاصية تفاعلية لتقديم خدماتها للمستفيدين، بالرد الآلي الفوري لتلقي البلاغات ورفعها بشكل أسرع، عبر تطبيق "واتساب"، وحساب تويتر".

الخدمة دُشنت بحضور وكيل الأمين للخدمات محمود الرتوعي، ومدير عام تطوير الأعمال المهندس عبد الله الشمري، ومدير إدارة الطوارئ 940 والبلاغات أماني الفريدي.

واستمع الحضور إلى شرح موسع عن الخدمة المطورة والتحديثات التي أجريت عليها بهدف تحسين جودة عمل البلاغات والاستفسارات المتعلقة بها، من خلال تطبيق واتساب الـ "الشات بوت" وحساب تويتر الخاص ببلاغات أمانة الشرقية.

تطوير الخدمات بالذكاء الاصطناعي

من جهتها أوضحت مدير عام الطوارئ 940، الأستاذة أماني الفريدي في بيان صادر، بأن الميزة المحدثة في خدمة الرد على البلاغات والتعامل طُوّرت من خلال الذكاء الاصطناعي لرفع مستوى الخدمات، وجعلها تفاعلية، للتعامل مع البلاغات والاستفسارات بشكل مباشر وبوتيرة عمل أسرع.

وأكدت أن الخدمة تعمل على مدى 24 ساعة طوال الأسبوع، وتدعم اللغتين العربية والإنجليزية.

وأشارت إلى أن هذه التطويرات والتحديثات التي أجريت، تهدف إلى التعامل مع نسبة أعلى من البلاغات، إضافة إلى ميزة سرعة التعامل من خلال التفاعل الفوري بالرد ورفع البلاغات.