DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

التغريزة … مو وقتها

التغريزة … مو وقتها
التغريزة … مو وقتها
خليفة الملحم
التغريزة … مو وقتها
خليفة الملحم

عندما تسير بمركبتك في الارض الترابية فإن احتمال التغريز وارد و في دوري روشن و في الجولة ٢٧ (غرز) كلاً من الشباب و الهلال و ابتعدا رسمياً عن سباق البطولة و بقي الدور على الإتحاد و النصر و جماهيرهما تردد (التغريزة ... مو وقتها) !

الهلال خرج بتعادل امام الاتحاد برغم تأخره مبكراً بهدفين في مباراة مليئة بالتشويق و الأحداث و الفرص و من ثم العقوبات و نتيجتها النهائية اخرجت الهلال من السباق حسابياً برغم انه (أْخرج) عنوة من جدولة رمضان الغير منصفة بينما خسر الشباب مباراته امام الوحدة و قبلها امام الاتفاق ليعلن استسلامه و عدم قدرته على المحافظة على رتم البطل برغم تصدره لمعظم جولات الدور الأول و لكنه ترك الصراع المحموم ليلعب باقي مبارياته بأريحية !

الإتحاد بفارق الثلاث نقاط و افضلية المواجهات المباشرة يخشى سيناريو الموسم المنصرم و الذي تعثر فيه امام الهلال ثم الطائي و أخيراً الباطن و خسر معه صدارة دوري كانت تبدو له و له فقط و في هذا الموسم ايضاً تعثر امام الهلال و سيواجه الباطن و الطائي مما يجعل قلوب جماهيره و متابعيه (ترجف) خوفاً من (التغريز) في الأمتار الأخيرة و يعول الإتحاد كثيراً على جماهيره الغفيرة التي ستسانده في الجوهرة امام الباطن بالذات قبل النظر للجولتين الأخيرة و بأسلوب (اكل البرشومي .. حبه .. حبه) !

النصر يأمل ان تسير الأمور على هواه داخل و (خارج) الملعب فذهب بقضية كنو الى مركز التحكيم و ايضاً ذهب بقضية حمدالله للكاس و نشر اعلانات تحفيزية في طرق الرياض لحشد الجماهير و محاولة تخطي الليث املاً في تعثر الاتحاد و الظفر بنقطتين اضافيتين من الهلال يرى مسيري النصر انها حق من حقوقهما و لأن كرة القدم مليئة بالمفاجأت و المتناقضات فكل شيء متوقع حدوثه و من المأمل ان يكون لقاءه بالشباب حماسياً جماهيرياً مليئاً بالشد العصبي و الاهداف و ربما البطاقات الملونة و تتمنى جماهيره ان تردد (كلنا نصر) مع نهاية امسية الثلاثاء الثقيلة و الطويلة !

(التغريزة ... مو وقتها) ستكون حسرة على وجوه المتنافسين و ربما يحسم الدوري في هذه الجولة او يؤجل الى الجولة الأخيرة في حال أي تعثر للإتحاد و شخصياً اتوقع ان كلا من المتصدر و الوصيف لن يتعثرا في هذه الجولة !

نقطياً و حسابياً البطولة اقرب للإتحاد و لكن انتظار الجولات الحاسمة يكون مزعجاً و جماهيره و محبيه يخاطبون دوري روشن بترديد (اقرب الناس انت يا نظر عيني ... و ابعد الناس انت و انت في عيني) و أخيراً و ليس آخراً (التغريزة ... مو وقتها) !


@DrKAlmulhim