DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حظوظ السماوي تتعقد بـ "الفيحاء"

اكتفى بالتعادل السلبي على ملعبه وبين جماهيره..

حظوظ السماوي تتعقد بـ "الفيحاء"
حظوظ السماوي تتعقد بـ
الباطن والفيحاء
حظوظ السماوي تتعقد بـ
الباطن والفيحاء

تعقدت حظوظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن بالبقاء في منافسات دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل، عقب أن اكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه الفيحاء، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من المسابقة.

ورفع الباطن رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر والأخير، بفارق 5 نقاط عن اخر مراكز البقاء في الدوري، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

المواجهة لم ترتقي للمستوى الفني المأمول منها، خصوصا من قبل الباطن الذي كان بحاجة ماسة للنقاط الثلاث من أجل تعزيز فرصه بالبقاء، لكنه عجز عن تهديد مرمى الفيحاء بشكل فعلي رغم أفضلية الاستحواذ لديه بنسبة 52%، فقد سدد 5 تسديدات خارج المرمى، فيما ارتطمت التسديدة السادسة بدفاعات الفيحاء لتبطل خطورتها، في الوقت الذي كان فيه الفيحاء أكثر هدوء في ظل رغبته في الخروج بنقطة ثمينة خارج ملعبه، خاصة وأنه في دائرة الخطر رغم الأفضلية النقطية التي يمتلكها مقارنة بمنافسيه المباشرين.

لاعبو الباطن اندفعوا في الدقائق الأخيرة من أجل خطف هدف يمنحهم 3 نقاط غالية، لكنهم عجزوا عن الوصول لمرمى حارس الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش.