DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كأس جاهز مميز  

كأس جاهز مميز  
كأس جاهز مميز  
خالد السبع
كأس جاهز مميز  
خالد السبع


كان ختام موسم كرة الطائرة السعودية مسك بكأس جاهز للنخبة هذه البطولة التي تجمع فرق النخبة السعودية الأربعة والتي شهدت تنافس كبير جداً حتى يومها الأخير .
تشهد كرة الطائرة السعودية نقلات نوعية في مختلف الدرجات والفئات بفضل الله ثم البرامج والخطط التي يعمل عليها الاتحاد السعودي للكرة الطائرة برئاسة الدكتور خالد الزغيبي ونائبه سعد الرويس ومجموعة متجانسة جداً من أعضاء مجلس الإدارة واللجان العاملة .
برامج عديدة قام بها الاتحاد لرفع مستوى اللعبة وكذلك الاهتمام بالقاعدة وصنع جيل جديد وفق معايير ومقاييس عالمية تطبقها الدول المتقدمة في الكرة الطائرة .
لم يغفل الاتحاد عن أهمية توسيع ورفع مستوى المنافسة وكسر احتكار الفريقين الكبيرين الهلال والاهلي بل دخل معهما فرق أخرى استطاعت تغيير هذه المعادلة حيث شهدت بطولة كأس جاهز تحقيق فريق الابتسام فوز صريح على متسيد اللعبة في السنوات الأخيرة الهلال وهو ما فتح الباب واسعاً أمام الأهلي ليستثمر هذا التعثر ويحظى بفرصة تحقيق بطولة النخبة في حال حصوله على شوط واحد فقط في مباراته الأخيرة مع الهلال وكان له ما أراد .
اكتمل الجمال بختام رائع جداً لفت أنظار جميع من حضر في صالة الأمير نايف بمحافظة القطيف أو من تابع الختام عبر الشاشة .
اتحاد الطائرة وتماشياً مع توجيهات اللجنة الاولمبية ووزارة الرياضة في تنويع مصادر الدخل وكذلك جلب الرعاة وتوقيع الشراكات المجتمعية استطاع أن يستقطب واحدة من أهم الشركات التي ترعى المسابقات الرياضية وفاز بوجود شركة جاهز للتقنية لتكون الراعي الرئيس لنشاطات الاتحاد في هذا الموسم وهو ما أعطى قيمة وزخم كبير لكافة المنافسات التي نظمها الاتحاد.
لم يكتفي هذا الراعي بتقديم الدعم بل كان لحضور المدير التنفيذي التجاري لشركة جاهز حمد البكر وفريق جاهز في المنطقة الشرقية أثر كبير جداً في توهج كأس جاهز للنخبة وتقديم كل الدعم للاتحاد ولجانه حتى تكون البطولة مميزة وفريدة وتحقق أهداف إقامتها بما يطور هذه اللعبة ويوسع انتشارها وأستمرار تميزها كلعبة محبوبة من قبل الجماهير .
فنياً الهلال بحاجة لعمل كبير حتى يستمر منافساً شرساً على كافة البطولات التي يخوضها في الموسم القادم حيث أن تطور بعض الفرق قد يسحب البساط من هذا الفريق الذي كان إلى وقتٍ قريب مسيطر على كافة البطولات ولسنوات طويلة .
3 سنوات هو عمر هذا الاتحاد، حقق خلالها الكثير ولكن الطموح كبير جداً والعمل بحاجة لمزيد من الجهد حتى يؤتي ثماره .
كما كان الزغيبي نجماً ساطعاً عالمياً في التحكيم وكما كان الرويس نجماً إعلامياً بارزاً.. أثبت الاثنان أن قدرتهما وتمكنهما الإداري كبير.
-ألف مبروك للنادي الأهلي ذهب البطولة
-الابتسام فريق قادم لمزاحمة الكبار
-جاهز شركة وطنية كبيرة تقوم بدور كبير لتطور الألعاب الرياضية
-شكراً حمد البكر لدعمك المستمر للطائرة السعودية