DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صدارة الاتحاد في اختبار التعاون

صدارة الاتحاد في اختبار التعاون
صدارة الاتحاد في اختبار التعاون
حمدالله
صدارة الاتحاد في اختبار التعاون
حمدالله

يأمل الاتحاد في توسيع الفارق النقطي بينه وبين اقرب منافسيه إلى 6 نقاط، عندما يواجه مضيفه التعاون، اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة 25 لدوري روشن السعودي .

ويتفوق الاتحاد تاريخياً على التعاون، إذ التقيا في الدوري 29 مرة سابقة، فاز الاتحاد في 16 مباراة، والتعاون في 6 مباريات، وقال التعادل كلمته في 7 مباريات، وسجل خلالها هجوم العميد 61 هدفاً، فيما سجل هجوم السكري 46 هدفا .

وتراجع التعاون للمركز السادس برصيد 37 نقطة، جمعها من 24 مباراة، فاز في 10 وتعادل كما خسر في 7 مباريات، بينما يتصدر الاتحاد الدوري برصيد 59 نقطة، جمعها من 24 مباراة، فاز في 18 وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة .

وتراجعت نتائج التعاون بشكل غير منتظر في الجولات الخمس الأخيرة، اذ تعادل في ثلاث وخسر اثنتين كان آخرها أمام العدالة الذي يصارع من أجل البقاء، ويحاول اليوم، وضع حد لتلك النتائج السلبية والعودة لوضعه الطبيعي عبر الباب الكبير، وفي نفس الوقت رد اعتباره أمام ضيفه الذي تغلب عليه ذهاباً بثلاثية نظيفة .

ويعتمد التعاون على مجموعة من العناصر المميزة، أمثال مدافعه البرازيلي نالدو والإسباني الفارو ميدران والهولندي أشرف المهديوي والباراجوياني كاكو والكاميروني لياندر تاوامبا وحسن كادش وسميحان النابت وفهد الرشيدي .

أما الاتحاد الذي حقق فوزاً صعباً وقاتلاً على الشباب، فيتطلع إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، وتجاوز واحدة من أصعب المحطات لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه إلى ست نقاط، قبل النهاية بخمس جولات .

ويفتقد الاتحاد إلى ظهيره الأيسر زكريا هوساوي بسبب العقوبة الإنضباطية لكنه يملك البديل الجاهز .

ويبرز في الاتحاد، الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي ومواطنيه برونو هنريكي وإيغور كورنادو ورومارينيو والمصري احمد حجازي ومواطنه طارق حامد والمغربي عبدالرزاق حمدالله ومدالله العليان واحمد شراحيلي .