DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أثارت الجدل بدور وداد في "جعفر العمدة".. من هي جوري بكر؟

أثارت الجدل بدور وداد في "جعفر العمدة".. من هي جوري بكر؟
أثارت الجدل بدور وداد في
الفنانة جوري بكر - حسابها الرسمي على إنستجرام
أثارت الجدل بدور وداد في
الفنانة جوري بكر - حسابها الرسمي على إنستجرام

الحالة الفنية التي أحدثتها الفنانة جوري بكر (وداد) بمسلسل "جعفر العمدة" أثارت الجدل على السوشيال ميديا، خلال الأيام الماضية، بسبب اتقانها الدور وخيانتها لزوجها سيد العمدة (أحمد فهيم)، فهذه الجرعة التمثيلية جعلت الجمهور يتسائل من هي جوري بكر؟.

تشارك الفنانة جوري بكر في بطولة مسلسل"العمدة" للفنان محمد رمضان، والذي يعرض حاليا في الموسم الرمضاني 2023، وهي المشاركة الثانية لها مع الفنان محمد رمضان، إذ شاركت جوري بكر في مسلسل "البرنس" الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان 2020، للنجم محمد رمضان، وقامت بأداء شخصية "هايدي".

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: زينة، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، جوري بكر، أحمد داش، لميا كتكت، أحمد فهيم، عصام السقا، لبنى ونس، سلوى عثمان، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض يوميًا في رمضان على شاشة قناة DMC.

بدايات جوري بكر الفنية

جوري بكر ممثلة ومذيعة مصرية عملت بأكثر من برنامج في الإمارات، أنهت جوري دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من برنامج في الإمارات، ولفتت الأنظار لأول مرة من خلال مشاركتها في برنامج "رامز واكل الجو"، وتقدم برنامجا فنيا على قناة Zee" " للأفلام الهندية.

جوري بكر ومنذر رياحنة - مشهد من مسلسل جعفر العمدة

وقبل عدة أشهر، أعلنت المذيعة جوري بكر عن انضمامها لفريق برنامج "عرب وود" والذي يذاع على شاشة "روتانا".

شاركت "جوري بكر" المطرب العالمي من أصل باكستاني "عمران خان"، فيديو كليب بعنوان satisfy، من ألبومه الأخير.

كما مشاركتها في برنامج رامز جلال الذي حمل اسم "رامز واكل الجو"، والذي تم عرضه منذ عامين تقريبا.

وتحدثت جوري بكر لوسائل إعلام مصرية عن شخصية وداد التي قدمتها في مسلسل جعفر العمدة قائلة: "مكنتش أتوقع خالص النجاح الكبير لشخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة، وأنا مصدومة من كم الناس اللي مبسوطة من المسلسل، ونجاحي في العمل حاسة إني أستحقه بعد تعب السنين دي كلها، وأنا تعبت أوي لحد ما وصلت للحتة دي".

وعن المشاركة مع الفنان محمد رمضان، علقت جوري بكر: "محمد رمضان من أجمل الناس اللي ممكن نشتغل معاها في الحياة، إنسان جميل ومحترم في اللوكيشن ومتعاون وبيدي مساحة لكل الناس أنها تشتغل، وأنها تمثل وتعمل دورها بشكل كويس".