DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مجلس أبناء عبد الهادي القحطاني: اللقاءات الرمضانية تقوي الروابط بين الأجيال الجديدة

مجلس أبناء عبد الهادي القحطاني: اللقاءات الرمضانية تقوي الروابط بين الأجيال الجديدة

تلقى مجلس أبناء عبد الهادي القحطاني، التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، بتوافد العديد من وجهاء المنطقة الشرقية في أجواء احتفالية واجتماعية.

وأوضح صلاح بن عبد الهادي القحطاني، أن الاجتماعات في مجالس المنطقة الشرقية يلتقي فيها الأهالي والأصدقاء والأحباب، ويتخللها الأحاديث الودية بين ضيوف المجلس في أجواء تعكس مدى القرب بين الحضور.

ونوه أن هذه اللقاءات في المجالس تعطي فرصة للتعرف بين الأجيال وتقوية الروابط الاجتماعية، فضلًا عن تعلم الأبناء الصغار من الكبار.

وقال عبدالله القحطاني، إن المجالس الرمضانية عادت بقوة بعد انقطاعها خلال جائحة فيروس كورونا، مشيرًا إلى زيادة عددها في المنطقة الشرقية أكثر مما كانت عليه قبل ذلك، لافتًا إلى أن هذه اللقاءات كالمدرسة تسهم في نشر الثقافة، إضافة إلى مشاعر الحب والتقدير بين الضيوف.

وقال محمد المجدوعي: نحن اليوم في مجلس والدنا عبد الهادي القحطاني وهي من العادات الجميلة في المنطقة الشرقية للتواصل مع الأصحاب والأقارب والأحباب وهذا ما يميز الأهالي في المنطقة .

وأكد المهندس عبد الناصر الوادعي، أن المجالس الرمضانية تتميز بقوة الترابط الاجتماعي والتقارب بين جميع أطياف المجتمع، وهذا ما لمسناه من سنين.

وأشار إلى أن هناك مجالس رمضانية، سواء في الدمام أو الخبر أو القطيف وفي كل مدن المنطقة الشرقية، تتمتع بالتواصل الاجتماعي وتبث الألفة والمحبة بين أبناء الوطن الواحد.