DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"منتظرة شماتة الستات".. ياسمين عز ثالث ضحايا "رامز نيفر إند"

"منتظرة شماتة الستات".. ياسمين عز ثالث ضحايا "رامز نيفر إند"
ياسمين عز- الصورة من حسابها الرسمي على فيسبوك
ياسمين عز- الصورة من حسابها الرسمي على فيسبوك

كشفت قناة MBC مصر عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن الضحية الثالثة من ضحايا برنامج المقالب "رامز نيفر إند".

وتقع الإعلامية ياسمين عز ثالث ضحايا برنامج "رامز نيفر إند" الترفيهي والذي يقدمه النجم المصري رامز جلال على قناة mbc ومنصة شاهد.

وقالت صفحة القناة: "الإعلامية ياسمين عز الضحية الثالثة لـ رامز جلال في رامز نيڤر إند انتظروا المفاجأة بعد الإفطار مباشرة على MBC مصر".

شماتة الستات

ونشرت ياسمين عز بوست عبر صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك" قائلة: "يا مدام أنا وعدتك إنك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي".

وأضافت: "أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة، زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات، وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك، مشاهدة ممتعة يا مدام".

وفي الإعلان الترويجي لبرنامج رامز جلال، شوهد مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم أحمد السقا، ومحمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، ومصطفى كامل نقيب الموسيقيين المصريين، ومحمد رمضان، ورضا عبد العال اللاعب السابق بنادي الزمالك، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي، وأمينة شلباية، وياسمين عز، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك.

تصريحات مثيرة للجدل

وربما تعليق ياسمين عز على إذاعة حلقتها الليلة مع رامز جلال، يأتي بسبب الجدل الذي تثيره عادة تصريحاتها حول المرأة وتعاملها مع زوجها.

ولعل أبرز ما نصحت به ياسمين عز الزوجات، خلال برنامجها الذي يبث على "إم بي سي مصر"، ألا يتنفسن بجانب أزواجهن حتى لا يزعجنه، قائلة: "لو انتي قاعدة جنب فرعونك ما تتنفسيش وهو بيتنفس، عيب تتنفسي جنبه، الأحسن ننظم النفس".

غير أنها ألحقت كلماتها بتوضيحها، أن هذا لا يعني أن تكتم المرأة نفسها حتى تموت، بل مقصد كلامها ألا تجاري المرأة زوجها في وقت تعصبه حين يكون نفسه مرتفعًا، بل الأفضل أن تتلقى هذا التعصب بهدوء حتى تمر عاصفته.

التراب السائر عليه الرجل أفضل هدية

أيضًا نصحت السيدات بالاكتفاء برأس زوجهن كأفضل هدية ليوم الحب، فمجرد النظر لوجهه هو أفضل ما تهادي به الزوجة نفسها في ذلك اليوم.

وإن كانت مصرة على هدية يقدمها الرجل، فيكفيها حفنة من التراب الذي يسير عليه بقدميه، قائلة: "حفنة من تراب الرجل بالدنيا وما فيها" دلالة على عظم تلك الهدية، خاصة وأن القدم التي يدوس بها الرجل على التراب بها قلبه الثاني، وهو غير القلب الذي في الصدر.

الصوت الشتوي والصوت الصيفي

طالبت ياسمين عز الزوجات باستخدام طبقة الصوت الشتوي، كما أطلقت عليه، وهو الصوت الناعم مثل صوتها، وتجنب الصوت الصيفي الذي يكون خشنًا ولا يليق بالمرأة.

وقالت عز إن الأفضل في مناداة الزوج هو بإطلاق لقب أستاذ عليه قبل النداء، مع استعمال الصوت الشتوي في ترقيق اسمه.

اتضربي وانتي ساكتة

بعد واقعة عروس الإسماعيلية الأولى في مصر، التي تعدى عليها زوجها بالضرب في يوم العرس، خرجت ياسمين عز مدافعة عن الزوج، مخالفة الرأي العام وقتها، الذي كان مهاجمًا للعريس.

وقالت ياسمين في حلقة برنامجها ليوم 19 فبراير 2022: "الراجل هدية ربنا لينا، واللي تقولك لما تنضربي اطلبي الطلاق دي مش بتحبك ووقتها هتقعدي في البيت، لأن المثل بيقول ضل راجل ولا ضل حيطة، واعرفي إن سعادة المرأة تكمن في وجود راجل في حياتها، والمفروض الزوجة تحتوي الرجل لأن طبعه حمش".