DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

انتعاش محلات الأواني المنزلية والطلب على زينة رمضان

انتعاش محلات الأواني المنزلية والطلب على زينة رمضان

تشهد محلات الأواني المنزلية، رواجًا وإقبالًا من الأهالي لشراء احتياجاتهم ومستلزمات شهر رمضان المبارك، سواء كانت أواني أو أطباق أو أكواب أو أدوات بلاستيكية، وطاولات الطعام، والأقمشة التي تحمل عبارات الشهر المبارك، وأدوات الزينة استعدادا للشهر المبارك.

وقال سمير الرشيد أحد مرتادي محلات الأواني المنزلية: الاستعداد لرمضان مثل كل عام بالعبادات والطاعات وشراء المستلزمات الغذائية من غذاء ومنظفات والحمد لله كل شيء متوفر والاسعار معقولة.

وأضاف الرشيد، أن الجميع يحرص على شراء احتياجاته من الأواني المنزلية، والأطباق، والبلاستيكيات، وطاولات الطعام.

شراء احتياجات رمضان

قال حمد الغريب أحد مرتادي محلات الأواني: الفترة الحالية نتواجد لقضاء بعض الاحتياجات المنزلية لشهر رمضان، وشراء الأدوات البلاستيكية والأجهزة الكهربائية للتسهيل علينا في رمضان، وشراء بعض الطاولات الخاصة بالطعام، وشراء أدوات الزينة مثل الهلال والإنارة التي تضفي البهجة في رمضان.
وأشار جلال صالح مسؤول تسويق بأحد محال الأواني المنزلية، إن الفترة الحالية تشهد إقبالًا من الأهالي على طاولات الطعام والصواني والبلاستيكيات بجميع أنواعها، والملاعق وغيرها من الأواني المنزلية، لافتا إلى أن الإقبال على الزينة الرمضانية يشهد حركة كبيرة.

فوانيس وهدايا رمضان

قال عبدالله العجيلي بائع أواني منزلية، إنه مع قرب حلول شهر رمضان يزداد الإقبال من الأسر لشراء احتياجاتهم من الأكواب الورقية والبلاستيكية ومفارش طاولات الطعام، والفوانيس وهدايا رمضان، والمباخر الرمضانية.