DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لايبزيج "الحزين" يركز على الدوري بعد الخروج المذل من دوري الأبطال

لايبزيج "الحزين" يركز على الدوري بعد الخروج المذل من دوري الأبطال
لايبزيج
لايبزيج
لايبزيج
لايبزيج

يثق رازن بال شبورت لايبزيج في قدرته على تحويل الخروج المخجل من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الهزيمة 7-صفر أمام مانشستر سيتي إلى نجاح فيما تبقى من الموسم المحلي، وقال مدربه ماركو روزه إن الفريق سيركز على دوري الدرجة الأولى الألماني على الفور.
ووقف لايبزيج بلا حول ولا قوة أمام إرلينج هالاند الذي أحرز خمسة أهداف ليقود سيتي للفوز 8-1 في مجموع مبااتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر بدوري الأبطال.
ومع منافسته على المربع الذهبي في الدوري وهو ما سيضمن عودته إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل، لا يملك لايبزيج رفاهية أن يغرق في أحزانه.
وقال روزه الذي تولى المسؤولية في سبتمبر أيلول ليعوض الفريق بدايته السيئة "أعمل (كمدرب) منذ فترة طويلة، إنها هزيمة مؤلمة ولا يريد أي شخض التعرض لها.
"الأمر يتعلق برد الفعل المناسب، وهذه الهزيمة يمكن أن تتسبب في الكثير. أن نتعلم الدرس ونملك الحافز في مهمتنا المقبلة لأن مشاركتنا في دوري الأبطال انتهت".
وبعد بداية سيئة هذا الموسم، تحسنت نتائج لايبزيج ويحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة متأخرا بسبع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.
لكن مكانه في المربع الذهبي غير مضمون، إذ يملك كل من أونيون برلين وفرايبورج 45 نقطة فيما يأتي أينتراخت فرانكفورت في المركز السادس وله 40 نقطة.
وفاز لايبزيج في ثلاث من آخر ست مباريات في الدوري ليبتعد عن صراع المنافسة على اللقب، ويحل ضيفا على بوخوم يوم السبت.
وقال روزه "اللاعبون يشعرون بالحزن، لكننا سنواصل المشوار يوم السبت. علينا العمل على بعض الأمور لكننا سنعود إلى الدوري يوم السبت. لدينا أهداف نريد تحقيقها".
وبلغ لايبزيج حامل اللقب دور الثمانية بكأس ألمانيا حيث سيواجه بروسيا دورتموند الشهر المقبل.