DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر ينتظر تاليسكا ويغلق قضية ابو جبل

النصر ينتظر تاليسكا ويغلق قضية ابو جبل

ينتظر أن يصل البرازيلي اندرسون تاليسكا غدا الأحد للرياض، بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي في أحد المراكز الطبية في البرازيل، ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية يوم الاثنين، على أن يكون جاهزاً لمباراة أبها في الدوري يوم السبت المقبل على ملعب مرسول بارك بالرياض .
وافتقد النصر لجهود نجمه الذي يتربع على صدارة الهدافين برصيد 13 هدفاً، خلال المباريات الخمس الماضية بعد اصابته في الغضلة الخلفية .
وفي سياق آخر، أنهى النصر قضيته التعاقدية مع الحارس المصري محمد أبو جبل، أكد ذلك نواف المهدي ممثل اللاعب، إذ كتب عبر صفحته في تويتر «كممثلين عن الكابتن محمد ابو جبل إتفقنا مع نادي ⁧‫النصر‬⁩ على تسوية النزاع القائم بالطرق الودية التي تكفل حقوق جميع الأطراف بما لايتعارض مع مصالحهم، وبذلك نتقدم بالشكر لإدارة نادي النصر السعودي على تعاونهم وحرصهم» .
من جهة ثانية واصل النصر تدريباته لليوم الثاني توالياً على ملعبه، تأهباً لمواجهة أبها في الدور ربع النهائي لكأس الملك، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مرسول بارك، وبدأت التدريبات في صالة الحديد، اعقبها تدريبات لياقية وأخرى تكتيكية، قبل أن يتناول اللاعبين وجبة الغداء بمقر النادي .