DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النور والأهلي .. كلاسيكو الزمن الجميل .. .. الهدى يلتقي مضر في قمة جماهيرية

عجلة " ممتاز اليد " تعود عقب توقف استمر لأكثر من 3 أشهر..

النور والأهلي .. كلاسيكو الزمن الجميل .. .. الهدى يلتقي مضر في قمة جماهيرية

5 مواجهات مرتقبة، ستكون شاهدة على عودة منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب توقف استمر لما يزيد عن الـ 3 أشهر بسبب مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم لكرة اليد.

النور يخشى دهاليز القلعة

وتخطف المواجهة التي تجمع ما بين النور وضيفه الأهلي كل الأضواء، حينما يلتقيان على صالة وزارة الرياضة بالدمام عند تمام الساعة الـ (4:00)م غدا الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الـ 12 من البطولة، حيث أن تاريخ كرة اليد السعودية مليء بالذكريات المثيرة لمواجهة " الكلاسيكو "، التي تجمع الفريقين السعوديين الأكثر تحقيقا للألقاب على المستويين المحلي والخارجي.

قوة مضر تهدد طموحات الهدى

مواجهة أخرى تحمل بين حناياها الكثير من التفاصيل المثيرة، تلك التي تجمع على نفس الصالة فريقي الهدى ومضر عند تمام الساعة الـ (6:00)م، حيث ينتظر أن يزيد من رونقها الجمهور العاشق لكلا الفريقين، والذي أكد على حضوره المبكر والقوي من أجل مساندة نجومه في الطريق لتحقيق انتصار هام في مشوارهما نحو المقدمة.

أمواج الخليج في اختبار الابتسام

وعلى صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، يتطلع الابتسام لاستغلال ظروف الخليج الصعبة المتمثلة في غياب عدد من أبرز نجومه بسبب الإصابة، وتحقيق انتصار معنوي كبير يساهم في ابتعاده عن مناطق المؤخرة، حينما يلتقيان في تمام الساعة الـ (6:00)م.

القارة يواجه الوحدة .. والترجي ضيفا على الزلفي

أما باقي مواجهات الجولة، فتجمع القارة والوحدة على صالة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، والزلفي وضيفه الترجي على صالة نادي الزلفي، حيث تقام المواجهتان في الـ (6:00)م، في الوقت الذي تأجلت فيه مواجهة الصفا والمحيط نظرا لمشاركة الأول في البطولة الخليجية الـ 39 للأندية أبطال الكؤوس بمملكة البحرين.