DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تمكين الشباب لبناء الوطن.. محافظ الأحساء يستقبل مجلس الأعمال بغرفة الشرقية

تمكين الشباب لبناء الوطن.. محافظ الأحساء يستقبل مجلس الأعمال بغرفة الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس شباب الأعمال بغرفة الشرقية سعد المعجل، ويرافقه أعضاء المجلس.
واستمع محافظ الأحساء، لشرح عن دور مجلس شباب الأعمال في تلبية احتياجات قطاع الأعمال وخططه المستقبلية، وأهمية الدور الكبير لرجال وسيدات الأعمال في القطاع الخاص في تحقيق رؤية المملكة 2030.

تمكين رجال وسيدات الأعمال

نوه محافظ الأحساء، بأهمية مجلس شباب الأعمال في تهيئة وتمكين رجال وسيدات الأعمال ليسهموا في بناء الوطن وتحقيق رؤية وتطلعات القيادة الحكيمة - حفظها الله -
وعبر رئيس مجلس شباب الأعمال سعد المعجل، عن شكره وامتنانه لسمو محافظ الأحساء، على إتاحته الفرصة لمجلس شباب أعمال غرفة الشرقية بلقائه والاستماع إليه، مشيرًا إلى أن اللقاء مع سموّه كان مُشجعًا وثريًا بالموضوعات والقضايا ذات الارتباط بشباب الأعمال في مختلف القطاعات.

دعم أصحاب المبادرات

أكد المعجل، أن مجلس شباب الأعمال يُساهم اليوم بوضوح في حركة النمو والتطور الاقتصادي التي تشهدها البلاد على كافة المستويات، لافتا إلى أن المجلس مستمر في أداء رسالته بتلبية تطلعات قطاع شباب الأعمال في المنطقة، وتدعيم أصحاب المبادرات والأفكار المتميزة ليسلكوا طريقهم في مسيرتهم الاقتصادية على أُسس سليمة وقواعد راسخة، بما يضمن التطوير المستمر، من خلال ما يُقدمه من برامج ومبادرات ابتكارية تُعزّز من التنافسية وتنسجم مع الرؤية وتطلعاتها.

برامج ومبادرات ابتكارية تُعزّز من التنافسية لشباب الأعمال - اليوم .

وأوضح أن المجلس يدرك جيدًا ما تعيشه البلاد من مرحلة جديدة قوامها الرئيسي هو الشباب، وبالتالي فإن مجمل خططه وبرامجه الحالية والمستقبلية تستهدف مسايرة هذه المرحلة التنموية الكُبرى، بالعمل على تهيئة الشباب وتحفيز روح وشغف المرحلة بداخلهم، بكافة متطلباتها الإدارية والتنفيذية والاستثمارية.

محافظ الأحساء يستمع لشرح عن دور المجلس في تلبية احتياجات قطاع الأعمال - اليوم