DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كلاسيكو السعودية مولع

كلاسيكو السعودية مولع
كلاسيكو السعودية مولع
خالد أبو غانم
كلاسيكو السعودية مولع
خالد أبو غانم

الحراك الإعلامي الرياضي لدينا أصبح على أشده في هذه الفترة لدرجة أصبحت الإثارة الصحفية توازي الإثارة في المستطيل الأخضر ولعبت وسائل التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في هذا الحراك وأصبح تبادل الآراء والأفكار والنقد والانتقاد يطير مع الطير الأزرق ويتنقل بين عشاق كرة القدم السعودية..
لعل الغيرة ضربت بعض رؤساء الأندية مما جعلهم يبحثون عن التصاريح الخارجة عن المألوف بل وصل الحال بأحدهم للاتهام المباشر مما يعرض هذا الرئيس للعقوبات الانضباطية، أن تكون هناك تصاريح نارية من هذا الرئيس أو ذاك مما يقدم مادة إعلامية تغذي البرامج والصحف وتمنح فرصا لصناعة محتوى يزيد من إثارة البرامج، لكن أن تخرج عن النص بهذا الشكل غير المقبول على أسباب واهية وغير صحيح وأمام فريق معين فهذا ما لا يقبله الوسط الرياضي لأنه يتحول من الدفاع عن حقوق ناديه لتصفية حسابات شخصية و(والمكس زون) ليست ساحة لذلك..
الجولة القادمة تعد أهم جولة في الدوري بالذات لعشاق متصدر الدوري ووصيفه ونحن موعودون بإثارة غير طبيعية ليس بين عشاق النصر والاتحاد فقط بل لكل مشجعي كرة القدم في أنحاء العالم لم لا ونحن سنشاهد كلاسيكو السعودية وبقيادة أفضل لاعب في العالم (كريستيانو رونالدو) والمأمول أن يرتقي المستوى الفني للمباراة وأن يكون التعاطي الإعلامي والجماهيري على قدر المسؤولية.. وعلى الخير نلتقي..
@alghanim70