DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النور ومضر .. صراع الصالات ينتقل للمستطيل الأخضر

عقب التنافس الممتع بينهما في كرة اليد السعودية..

النور ومضر .. صراع الصالات ينتقل للمستطيل الأخضر

عقب سنوات طويلة من التنافس الشرس والممتع للظفر بالذهب في مختلف منافسات كرة اليد السعودية، نقل ناديي مضر والنور تلك المتعة إلى عالم كرة القدم، بعدما ضربا موعدا مليئا بالتشويق في نهائي دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، والذي سيقام مساء الجمعة المقبل، 10 مارس، عند الساعة 6:20 مساء على استاد مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

وقدم كل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النور ونظيره في مضر موسما استثنائيا، نجحا خلاله من تسجيل العودة لدوري الدرجة الثانية عقب غياب استمر لسنوات طويلة، حيث تمكن النور من العودة بعد محاولات استمرت لـ (16) عاما، فيما استمرت تجارب الفريق المضراوي لما يقارب الـ (22) قبل تحقق الحلم.

يذكر أن النور قد تخطى الجبيل بهدف نظيف في مواجهة كانت مليئة بالتوتر في الدور النصف النهائي، فيما عاد مضر من بعيد وأدرك التعادل في الشوط الثاني بعدما كان متأخر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد مع نهاية الشوط الأول، لينجح في خطف بطاقة النهائي عبر ركلات الجزاء الترجيحية من أمام ضيفه عفيف.

جماهير الفريقين بصوت واحد: " المواجهة الختامية ستكون كرنفالا احتفاليا "

أكدت جماهير الفريقين عبر وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة بأن النهائي سيكون بمثابة الكرنفال الاحتفالي، الذي سيبث المتعة بين الجميع، مؤكدين بأن العودة لدوري الدرجة الثانية عقب غياب طويل هو ما يستحقه الفريقان.

وعن المنافسة الشرسة للبحث عن الذهب، تحدثوا قائلين: " التنافس الشرس داخل أرضية الملعب هي عادتنا في كافة الألعاب، لكن الأجواء الاحتفالية والأخوية ستكون حاضرة بكل قوة في المدرجات التي ستتزين بألوان الفريقين الزاهية ".