DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عبد الله الرويشد ونوال وأصيل وإليسا يختتمون "فبراير الكويت 2023"

عبد الله الرويشد ونوال وأصيل وإليسا يختتمون "فبراير الكويت 2023"
عبد الله الرويشد ونوال وأصيل وإليسا يختتمون
حضور جماهيري في مهرجان فبراير الكويت 2023
عبد الله الرويشد ونوال وأصيل وإليسا يختتمون
حضور جماهيري في مهرجان فبراير الكويت 2023

بحفل كبير تنوعت أغنياته ما بين الطرب والرومانسية، نجماه "سفير الأغنية الخليجية" عبد الله الرويشد، و"ملكة الإحساس" إليسا، ودعت الكويت بحب حفلات مهرجانها السنوي "فبراير الكويت 2023" الذي نظمته وأشرفت عليه "روتانا ميوزك جروب".

وجمع المهرجان في دورته لهذا العام 11 مطربًا ومطربة، من أبرز نجوم الغناء الكويتي والخليجي والعربي، أسعدوا الجمهور في مسرح قاعة "الأرينا" بالكويت، على مدار ثلاثة أسابيع في 6 حفلات غنائية، جاء ختامها مع نوال الكويتية وأصيل أبو بكر، نجمي الحفل الخامس من الأسبوع الأخير.

ومع الحفل السادس والفنانين عبد الله الرويشد وإليسا.. أسدل الستار على هذه التظاهرة الفنية السنوية.

الأسبوع الختامي من "فبراير الكويت 2023"

في الأسبوع الختامي من "فبراير الكويت 2023" استمتع الجمهور وتفاعل مع كم الأغنيات، التي قدمها المطربون الأربعة، الذين أحيوا حفلات هذا الأسبوع، سواء جديد أعمالهم أو أرشيف روائعهم، وما أهدوه وطنيًا للكويت، وهم يهنئونها قيادة وحكومة وشعبًا بعيدها الوطني.

الفنان عبد الله الرويشد

غنى الفنان عبد الله الرويشد في بداية فقرته "مكس وطني"، تلاها بأغانيه الشهيرة "أكيد، لمني بشوق، دنيا الوله، ما في أحد مرتاح، اشغايظ الناس، وينك، مسألة وقت، اخلص النية، يخون الود، اعترفلك، آخر حبيب ، الحمد لله، يا فرقها، تحرمني، فاقد الشي، لا تظن، سكن ضامر، مدلي قديم، تصور يا فلان، تذكرني".

الفنانة اللبنانية إليسا

إليسا قدمت واحدة من أغاني ألبومها القادم "قسمتى وبختي وحلالي"

أما الفنانة إليسا فقدمت في حفلها واحدة من أغاني ألبومها القادم، مدندنة "قسمتى وبختي وحلالي.. رزق كان متشال وجالي.. فرحه حبك خلهالي فرحتين".

كما تصمن برنامجها الغنائي، أعمالها: "بدي دوب، أنا وبس، الى كل اللي بيحبوني، سلملي عليه، سهرنا يا ليل، ع بالي حبيبي، اسعد وحده، في أول دقيقة، تصدق لمين، كرمالك، بتمون، كرهني، مدلي "مكتوبه ليك، أواخر الشتا، لو تعرفوا"، هنغني، أيامي ليك، عايشالك".

الفنان أصيل أبو بكر

أما الفنان أصيل أبو بكر سالم فاستهل فقرته بأغنيته الشهيرة "شمس بيني وبينك"، ومن بعدها قدم عددًا من أغانيه بينها: حلو صوتك، قصر حبك، بس أحبك، على شانك، ذا اللي حصل "وهي أغنية من أغنيات والده الراحل أبو بكر سالم"، تدري، واحد من الناس، وش جابك، الصدق والكذب، وشتبي عاد، أصيل والله أصيل، ما وحشتك، واختتم أصيل فقرته بأغنية "أنا رديت" للمطرب الكويتي عبد الكريم عبد القادر.

الفنانة نوال الكويتية

"القيثارة" نوال الكويتية

في فقرة "القيثارة" نوال الكويتية، جاءت البداية بأغنية وطنية بعنوان "نعم كبيرة"، بعدها قدمت الكثير من أعمالها بين القديم والحديث، ومنها: إنت طيب، قول أحبك، السهر، تفاصيل، مامات حبي لك، وش يسعدك، تكفون خلوه، يوه يا يوه، أيام حلوه، كما قدمت ميدلي من أشهر أغانيها مثل "لقيت روحي، وانت طيب، وممنون، وكان يامكان".

أصيل أبو بكر مريض

من جانبه، أدلى أصيل أبو بكر للجميع، بأنه يغني وهو مريض، لذلك أخبرهم "جئت محبة لكم اغني بقلبي وليس بصوتي" وأعلن أنه يجهز مع روتانا لأغانٍ جديدة.

أما نوال الكويتية فزفت بشرى للجمهور، بأنها قررت أن تقيم للجمهور في الكويت حفلين سنويًا من إنتاجها كي تلتقي بجمهورها، وذكرت أنها انتهت من اختيارات ألبومها القادم، وستبدأ في تسجيل الأغاني.

إليسا سعيدة بمشاركة عبد الله الرويشد الحفل الختامي

عبرت إليسا عن سعادتها بمشاركة عبد الله الرويشد الحفل الختامي، مشيدة بفنه ونفسيته الحلوة، وأبدت استعدادها لتقديم دويتو مع أحد نجوم الأغنية الخليجية، أمثال راشد الماجد وماجد المهندس وغيرهم. كما طمأنت الإعلام على صحتها.

وفي الختام، تغزل عبد الله الرويشد على المسرح بالجمهور والوجوه الطيبة الحاضرة الحفل، وتوجه في الكواليس بشكر زملائه الفنانين الذين شاركوا في حفلات "فبراير الكويت" لهذا العام ، كما كشف عن استعداده لتقديم دويتو مع المطربة أنغام.