DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شفاه غليظة لـ"ياسمين عبد العزيز" تثير الجدل على السوشال ميديا

شفاه غليظة لـ"ياسمين عبد العزيز" تثير الجدل على السوشال ميديا

قرَّرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشاركة جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، أثار جدلًا واسعًا، بعد إظهارها بشفاه غليظة جدًا وممتلئة عليها أحمر شفاه لافت.

وظهرت ياسمين وهي تستخدم "فلتر" يغيّر من الملامح ويظهرها بصورة كوميدية، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومعجبيها عبر السوشال ميديا.

بعد قليل اتّضح أن مقطع الفيديو من كواليس التصوير، إذ تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في الماراثون الرمضاني هذا العام، بمسلسل "ضرب نار" ويشاركها في البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي.

التعاون الثالث بين ياسمين والعوضي

"ضرب نار" هو ثالث تعاون درامي بين ياسمين وزوجها، بعدما قدما معًا مسلسلات "لآخر نفس" ومسلسل "اللي ملوش كبير" العام قبل الماضي.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الصعيدية عن شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) فيواجه عديدًا من الصعاب لتحقيق حلمه، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجي، ومقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، هدي الإتربى، تامر مجدي، انتصار، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، ماجد المصري، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

ياسمين عبد العزيز - حسابها على إنستجرام

كان مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عرض في رمضان 2021 آخر أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، ضم مجموعة من النجوم هم: (خالد الصاوي، دينا فؤاد، إيمان السيد، محمود حافظ، عايدة رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد صادق، أحمد الرافعي، أحمد سعيد عبد الغني، فتوح أحمد ومحمود عمرو ياسين).

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - حساب ياسمين عبر إنستجرام

خلافات بين ياسمين والعوضي

أثار الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز جدلًا كبيرًا في الأشهر الأخيرة، بسبب الخلاف الذي وقع بينهما، واكتشفه الجمهور حينما توقفت ياسمين عبد العزيز عن متابعة زوجها عبر "إنستجرام"، ما دفع العوضي لتأكيد وجود خلاف بينه وبين زوجته، لكن لم يحدث انفصال، قائلًا إنه لا يجمعه بها سوى الحب.

فيما عادت ياسمين عبد العزيز لمتابعة العوضي عبر "إنستجرام"، ويبدو أن الخلاف قد انتهى وفق تصريحات الفنانة المصرية بدرية طلبة، التي عملت مع ياسمين عبد العزيز في كثير من الأعمال الفنية، وكانت من أشد المدافعين عنها والداعمين لها في أزماتها.