DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المهندس وأنغام ونانسي عجرم يتألقون بالغناء في "أرينا الكويت"

المهندس وأنغام ونانسي عجرم يتألقون بالغناء في "أرينا الكويت"

واصلت حفلات مهرجان "فبراير الكويت 23" التي تقيمها "روتانا ميوزك جروب" في "أرينا الكويت"، نجاحها للأسبوع الثاني على التوالي.

وأبدى الجمهور الذي ملأ المكان، بالغ سعادته بالأجواء الطربية والمتعة والترفيه التي عايشوها مع النجوم الأربعة لحفلي الأسبوع الثاني مكتملي العدد، وهم: ماجد المهندس وأنغام ونانسي عجرم ومطرف المطرف.

مهرجان فبراير الكويت يضم نخبة من ألمع نجوم الغناء

حفل نانسي عجرم وماجد المهندس

التقى نجمي الحفل الرابع من مهرجان "فبراير الكويت 23"، نانسي عجرم وماجد المهندس في "أرينا الكويت"، بأهل الإعلام، قبيل توجه كل منهما إلى المسرح ليبدأ فقرته الغنائية.

وفي لقائها مع الإعلاميين، عبَّرت نانسي عجرم عن سعادتها بالغناء في الكويت من جديد، مبدية اشتياقها للمشاركة في "فبراير الكويت" بعد غياب، قائلة إنها منذ وصولها أرض الكويت عاودتها ذكريات مشاركتها السابقة في هذا المهرجان.

أنغام تشارك الكويت أفراحها

وأكدت نانسي خبر تنازلها عن أجرها في الحفل لصالح المتضررين من زلزال سوريا الأخير، مبينة أنها لم تكن تود التحدث في الأمر لولا أنها سئلت عنه، كذلك عبَّرت عن سعادتها بمشاركتها مع ماجد المهندس للمرة الأولى في حفل غنائي على أرض الكويت.

وبدأت نانسي عجرم فقرتها الغنائية بأغنية "كويت الشهامة"، وتلتها أغاني: على شانك، حبك سفاح، يا كثر، بدي حدا حبو، مستنياك، الدنيا حلوة، ما تجي هنا، إحساس جديد، ماشي حدي، إنت إيه، اللي كان، آه ونص، وختمت فقرتها بأغنية "أعملك إيه".

ماجد المهندس يلبي طلبات جمهوره ويعلن موعد صدور ألبومه الجديد

المهندس: طلبات جمهوري أوامر

أما "برنس الغناء" ماجد المهندس، ففي لقائه مع الإعلاميين كشف أنه في العادة يحضر مجموعة من الأغاني ليقدمها على خشبة المسرح، لكن أمام رغبات جمهوره أوامر لا يستطيع أن يرفضها، من ثم يشدو بأي أغنية يطلبونها ويتجاوب معهم.

وكشف المهندس أنه سيُهدي الجمهور الكويتي في الحفل أغنيته الجديدة "من أول نظرة"، كما أعلن موعد صدور ألبومه الجديد من إنتاج "روتانا ميوزك جروب"، الذي يتضمن 8 أغان، ويطرح الأسبوع القادم.

واستهل المهندس فقرته الغنائية بأغنية "روعة يا الكويت"، ثم أبحر بمحبيه مع باقة من الأغاني الرومانسية التي تحمل كلٌ منها ذكرى خاصة عند جمهوره، منها: أنا بالقوة نسيت، بلياك، ودعت روحي، على قدومك، الفاتنة، فهموه، أو سأل، عطشان، على مودك، ناقصك شي، تناديك، رفرف الذكريات، على الذكرى، هذا اللي تمنيته.. وغيرها.

مطرف المطرف يشدو على أرضه بأجمل أغانيه الجديدة

مطرف يتألق برفقة العود

سبقت الحفل الساهر ليلة جميلة من "فبراير الكويت 2023"، جمعت "صوت مصر" أنغام، والمطرب الكويتي مطرف المطرف، الذي اعتبر الحفل واحدًا من أجمل حفلاته، وغنى باقة من أجمل أعماله، منها: زينة، يا نور العين، يا غائبا، غرام وعشق، كما قدم لأول مرة عددًا من أعماله الجديدة التي أعدها ليفاجئ بها جمهوره، فغنى: مضناك، على حطت إيدك.

ولم يفارق "العود" مطرف في أكثر من أغنية، وجاء الختام مع أغنية جديدة قدمها مطرف بعنوان "بنينا السور".

أما المطربة أنغام فذكرت في لقائها مع الإعلاميين، أنها غاية في السعادة والفخر، إذ تشارك الشعب الكويتي فرحته بعيده الوطني، وقالت: "أتمنى دومًا أن أكون موجودة في أفراح الكويت".

أنغام تشارك الكويت أفراحها

أنغام بين الطرب وتقديم البرامج

في سؤال بخصوص تجربتها الأخيرة في تقديم البرامج، وظهورها في برنامج "أنغام"، أيهما كان أصعب: الغناء أم تقديم البرامج؟ أجابت ضاحكة: "التقديم أصعب"، وكشفت أنها بصدد إصدار أغنية جديدة في "عيد الحب".

وفي فقرتها الغنائية، تألقت أنغام بأغنية وطنية "لفيت يا كويت"، التي أشعلت بها حماس المكان، ثم قدمت باقة من أغانيها الخليجية والمصرية الشهيرة، فغنت: عمري معاك، لا تهجى، متلخبطة، لوحة باهتة، هتقول لربنا إيه، أساميك الكتيرة، حالة خاصة جدًا، متيم، أكتبلك تعهد، سيدي وصالك، وغيرها.

وسيكون الجمهور الأسبوع المقبل، على موعد مع ختام حفلات مهرجان "فبراير الكويت 2023"، بمشاركة نجومه المفضلين في حفلين: 16 فبراير، حفل نوال الكويتية وأصيل أبو بكر، 17 فبراير، حفل عبد الله الرويشد وإليسا.