DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غدًا الخميس.. 4 أفلام جديدة بدور السينما

غدًا الخميس.. 4 أفلام جديدة بدور السينما
غدًا الخميس.. 4 أفلام جديدة بدور السينما
مهرجان البحر الأحمر السينمائي نال اهتمامًا كبيرًا - مشاع إبداعي
غدًا الخميس.. 4 أفلام جديدة بدور السينما
مهرجان البحر الأحمر السينمائي نال اهتمامًا كبيرًا - مشاع إبداعي

تبدأ دور السينما السعودية غدًا الخميس عرض 4 أفلام جديدة، بين الكوميدي والرومانسي والدرامي الشيق، ومن بينها فيلم سعودي جديد، يدخل حلبة المنافسة بعد نجاح سطار والهامور ح.ع.

الفيلم السعودي "عياض في الرياض"

تعرض السينمات غدًا الخميس الفيلم السعودي "عياض في الرياض"، من بطولة الفنان محمد العيسى.

وتدور أحداث "عياض في الرياض" حول أب ثري منفصل عن زوجته، يرسل ابنته للدراسة في الخارج، وعندما تعود بعد 5 سنوات، يقرر والدها زواجها من ابن عمها، لكنها ترفض الارتباط به، وتلتقي بشاب بسيط جاء إلى الرياض للبحث عن فرصة عمل، فتجد فيه فارس أحلامها، ومن هنا تبدأ المغامرات في قالب كوميدي.

الفيلم بطولة مجموعة من فناني السعودية، منهم: علي الدويان، عوض عبد الله، ريفال خواجي، وليد الغنام، عبير السعيد، وبمشاركة خاصة من سعد المدهش ومحمد المنصور وعادل الشريف، والفنان السوداني ربيع طه وعيسى عرب، وأُجريت عمليات المونتاج والتلوين والتصوير والمكساج بين الإمارات والقاهرة.

الفيلم مصنف PG، أي ينصح بمرافقة الراشدين لمن هم تحت 12 سنة.

فيلم The Son

كما يعرض غدًا الخميس فيلم الدراما الممتع The Son في صالات السينما، الفيلم مصنف R15 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 15.

ويروي الفيلم قصة "بيتر" الذي يعيش حياة شيقة مع شريكته الجديدة وطفلهما، ولكن تنقلب الأحداث إلى فوضى، بعد عودة زوجته السابقة مع ابنهما المراهق "نيكولاس".

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ فلوريان زيلر وﺗﺄﻟﻴﻒ كريستوفر هامبتون وفلوريان زيلر، وبطولة هيو جاكمان وفانيسا كيربي وأنتوني هوبكنز ولورا ديرن ووليام هوب وهيو كوارشي.

The Son من الأفلام التي تنافست على جوائز الجولدن جلوب، ورشح عنه النجم هيو جاكمان لجائزة أفضل ممثل درامي عن دوره.

فيلم "What's Love got to do with it"

أيضا أنت على موعد مع الفيلم الكوميدي الرومانسي What's Love got to do with it، تشاهدونه الخميس في صالات السينما.

الفيلم كوميدي رومانسي، ذكي وعميق، ومتعدد الثقافات حول الحب والزواج، تقع أحداثه بين لندن ولاهور، وتدور أحداثه عن زوي التي تعجز عن إيجاد الحب، وتسافر رفقة جارها الباكستاني كاظم لتصوير رحلته بلندن لمقابلة عروسه المحتملة، ولكن سرعان ما تتعلم زوي شيئًا جديدًا عن مفهوم الحب.

What's Love got to do with it مصنفR18، أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.

فيلم "أخي فوق الشجرة"

كما يعرض أيضا الفيلم المصري الكوميدي "أخي فوق الشجرة" الخميس في صالات السينما، وهو مصنف R18 أي لا يسمح بمشاهدة المحتوى لمن هم تحت 18 سنة.

ويروي قصة شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة، وتنقلب حياته عندما يدخل شقيقه التوأم الذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكسه تمامًا في كل شيء، تدور أحداث الفيلم بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي.

حقق الفيلم إيرادات في مصر جيدة منذ انطلاق عرضه، ووصل إجمالي ما حققه إلى 6 ملايين و887 ألف جنيه.

"أخي فوق الشجرة" بطولة الفنان رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.