DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"إغاثية الملك سلمان".. جهود إنسانية مستمرة في 4 دول شقيقة

"إغاثية الملك سلمان".. جهود إنسانية مستمرة في 4 دول شقيقة
توزيع أكثر من 900 سلعة غذائية على الأسر في إثيوبيا - واس
توزيع أكثر من 900 سلعة غذائية على الأسر في إثيوبيا - واس

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، جهوده في دعم اللاجئين والأسر الأكثر احتياجًا، في عدد من الدول شملت لبنان وإثيوبيا والسودان وباكستان.

في لبنان، جرى توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين، والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع المستضيف في مناطق جبل لبنان الشمالي والشوف وصيدا ومرجعيون وحاصبيا وصور وزغرتا والمنية والضنية وعكار الجبلية والكورة وزحلة والبقاع الغربي وعرسال.

جهود توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين في لبنان - واس

توزيع 1060 قسيمة شراء على الأسر الأكثر احتياجًا

وزَّع المركز، أمس الأول، 1,060 قسيمة شرائية، تمكن المستفيدين من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، إذ استفاد من المشروع 1,060 فرد من اللاجئين السوريين والفلسطينيين، والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع المستضيف في لبنان بالتعاون مع صندوق الزكاة في جبل لبنان.

يأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المُقدَّمة من المملكة، ممثلة في المركز، للاجئين والفئات الأكثر احتياجًا في لبنان.

توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين والأسر الفقيرة في لبنان - واس

توزيع 968 سلة غذائية في إثيوبيا

وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 968 سلة غذائية في مدينتي فيلوت وديكا بجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، استفاد منها 5.808 فرد.

ويهدف المشروع إلى تأمين وتوزيع 3.600 سلة غذائية للأسر المحتاجة في مدن فيلوت، وديكا، ونيجيل، بهدف تخفيف حدة المعاناة والقضاء على الجوع من خلال المساهمة في توفير السلال الغذائية للأسر المتأثرة من الجفاف، يستفيد منها 21.600 فرد بواقع 3.600 أسرة.

يأتي ذلك، ضمن الجهود المبذولة من المملكة، ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة، في دعم الدول الشقيقة والصديقة وتعزيز الأمن الغذائي للفئات المحتاجة والمتضررة.

توزيع الكسوة الشتوية على الأسر واللاجئين في لبنان - واس

900 سلة غذائية لمتضرري فيضانات باكستان

في باكستان، وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، المساعدات الغذائية للمتضررين من الفيضانات في منطقة راجن بور بإقليم البنجاب في جمهورية باكستان الإسلامية.

وجرى توزيع 900 سلة غذائية، استفاد منها 6.300 فرد من الفئات الأكثر احتياجًا في المناطق المتضررة بالفيضانات.

جهود إغاثية لدعم الأسر المتضررة من الفيضانات في باكستان - واس

10 أطنان من السلال الغذائية للأسر الأشد احتياجًا في السودان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس الأول، 10 أطنان من السلال الغذائية في القرية الثانية بمحلية الفاو في ولاية القضارف بجمهورية السودان الشقيقة، استفاد منها 1.753 فردًا.

يأتي ذلك ضمن مشروع المساعدات الغذائية الطارئة التي تقدمها المملكة، عبر المركز، للمتضررين من الفيضانات والأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية السودان.

توزيع السلال الغذائية على المواطنين في السودان - واس