DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

دوري روشن.. التعاون يفوز بثلاثية أمام الطائي

دوري روشن.. التعاون يفوز بثلاثية أمام الطائي
دوري روشن.. التعاون يفوز بثلاثية أمام الطائي
نادي التعاون
دوري روشن.. التعاون يفوز بثلاثية أمام الطائي
نادي التعاون

انتزع التعاون ثلاث نقاط ثمينة، عندما حول تأخره بهدف أمام مضيفه الطائي إلى فوز 3-1، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل، برسم منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري روشن السعودي .

تقدم التعاون بهدف الكونغولي غاي مبينزا (4) قبل أن يرد التعاون بثلاثية، حسن كادش (26) والأسباني الفارو ميدران (59) والباراغوياني اليخاندرو كاكو (90+7).

ورفع التعاون رصيده إلى 26 نقطة وتقدم مؤقتاً للمركز الرابع، بينما تراجع الطائي للمركز الثامن برصيد 18 نقطة .

وباغت الطائي ضيفه مع بداية الشوط الأول بهدف مبكر عندما تلقى الكونغولي غاي مبينزا كرة داخل منطقة الجزاء لعبها قوية على يمين مايلسون في الدقيقة (4).

ولاحت فرصة للتعاون لتعديل النتيجة لكن كرة الكاميروني لياندر تاوامبا تصدى لها الحارس البرازيلي فيكتور براغا بأطراف أصابعه وحولها للركنية في الدقيقة (10).

وأضاع الطائي فرصة محققة لإضافة هدف ثان عندما انفرد غاي مبينزا بالمرمى ولعب الكرة بجانب القائم في الدقيقة (19).

وواصل براغا تألقه عندما تصدى لكرة فهد الرشيدي وحولها للركنية في الدقيقة (25).

ومن الركنية تمكن التعاون من تعديل النتيجة عندما ارتقى المدافع حسن كادش للكرة ولعبها برأسه داخل المرمى في الدقيقة (26).

وأهدر التعاون هدفاً محققاً عندما انفرد فهد الرشيدي بالمرمى وتباطأ في تسديدها ليتدخل المدافع وينهي خطورتها (30) وانقذ براعا كرة خطرة على مرماه عندما تصدى لكره رأسية وأبعدها خارج الملعب في الدقيقة (40).

وفي الشوط الثاني ومن هجمة منسقة، تمكن التعاون من إضافة هدفه الثاني عندما تلقى الأسباني الفارو ميدران على مشارف منطقة الجزاء صوبها قوية أرضية على يمين براغا في الدقيقة (59).

ولاحت فرصة للطائي لمعادلة النتيجة لكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب وحول الكرة للركنية في الدقيقة (73).

وكثف الطائي هجماته بحثاً عن التعادل وكاد أن يتحقق له لولا تدخل الحارس مايلسون الذي تصدى لكرة مبينزا وحولها بصعوبة للركنية في الدقيقة (81).

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، فوت مبينزا فرصة سانحة لتعديل النتيجة عندما تابع كرة عرضية ولعبها بجانب القائم، قبل أن يستغل التعاون هجمة مرتدة ويسجل هدفاً ثالثاً بواسطة الباراغوياني اليخاندرو كاكو .