DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"أزياء وقطع ولوحات فنية".. "إيفاء" تقيم حفل سبارك نخبة سيدات الشرقية

"أزياء وقطع ولوحات فنية".. "إيفاء" تقيم حفل سبارك نخبة سيدات الشرقية

أقامت جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة برعاية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي حرم أمير المنطقة الشرقية، حفل سبارك نخبة سيدات الشرقية، الثلاثاء الماضي.

يأتي الحفل لإتاحة الفرصة للمجتمع لخوض رحلة تضيء لهم أرقى الأفكار والمشاريع الإنسانية والفنون الملهمة التي لا تنسى، بدءًا من الأزياء التي صنعت بأيدي ذوات الإعاقة، ثم إلى معرض يحوي منتجات وقطع فنية مميزة من الإكسسوارات المصنوعة بالأحجار الكريمة والطباعة على الخامات المختلفة والأدوات المكتبية.

كما خُصص ركنا في المعرض للوحات الفنية المرسومة بإلهام واحترافية عالية من ذوات الإعاقة.

افتتح الحفل بحضور صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بالسلام الملكي، وألقت رنا طيبة الرئيس التنفيذي للجمعية كلمة عن الحفل، وبدورها قدمت عرضًا عن مشاريع وإنجازات الجمعية السابقة والمستقبلية.

التغلب على التحديات والعمل كموظفين في الجمعية

ولأثر العمل الخيري على المجتمع تم عرض فيلم قصير بعنوان (قصص ملهمة) يعرض حالتين من ذوي الإعاقة ممن تغلبوا على تحدياتهم، وتم توظيفهم في إيفاء ليكونوا مصدر إلهام لجميع من حولهم. وقد تم تصوير وصناعة هذا الفيلم من فريق قسم الإعلام بالجمعية وقام بمنتجته أ/ خالد المحسن، أحد مستفيدي الجمعية سابقاً ومن موظفيها حالياً.

اختتم الحفل بتفضل صاحبة السمو الأميرة عبير بإلقاء كلمة شكر وتكريمها للجهات المشاركة لإنجاح الحفل، ثم أخذت سعادتها جولة على المعرض المصاحب للحفل لرؤية المنتجات المصنوعة بأيدي الفتيات من ذوي الإعاقة.