DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد والهلال..الكلاسيكو الأقوى

الاتحاد والهلال..الكلاسيكو الأقوى
الاتحاد والهلال..الكلاسيكو الأقوى
من مباريات الاتحاد والهلال
الاتحاد والهلال..الكلاسيكو الأقوى
من مباريات الاتحاد والهلال

سيكون ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، مسرحاً لمباراة الكلاسيكو التي تجمع الاتحاد والهلال، اليوم الخميس، في قمة منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري روشن السعودي، ويأمل من خلالها كل فريق في تجاوز الآخر لمزاحمة الأندية التي تسبقها في الترتيب على الصدارة .

وحافظ الاتحاد المركز الثالث برصيد 24 نقطة، جمعها من 10 مباريات، فاز في 7 وتعادل في 3 وله مباراة مؤجلة مع الشباب، بينما تراجع الهلال للمركز الخامس برصيد 22 نقطة، جمعها من 11 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة .

ويسير الاتحاد في الدوري بشكل مميز، ويبقى هو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة، ويطمح اليوم في تحقيق فوزه الرابع توالياً والثامن في البطولة .

ورغم افتقاد الاتحاد للثلاثي مدالله العليان واحمد بامسعود وعوض الناشري مع المنتخب المشارك في خليجي 25 إلا أنه لن يتأثر بغيابهم كونه لا يعتمد عليهم بشكل أساسي .

ويعول الاتحاد على الثنائي الهجومي المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي رومارينيو داسيلفا اللذين ساهم بشكل مباشر في فوز فريقهما في معظم المباريات .

ومازال الهلال بعيداً كل البعد عن مستواه المعروف، وساهم في ذلك، الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبيه الأساسيين أمثال سلمان الفرج وياسر الشهراني والمالي موسى ماريغا الذي ربما يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة اليوم بعد دخوله التدريبات الجماعية .

ويأمل الهلال في مصالحة جماهيره والظهور بصورة مختلفة، خصوصاً وأن صفوفه يتواجد فيها مجموعة كبيرة من اللاعبين الذي شاركوا مع الأخضر في كأس العالم 2022، إلى جانب العناصر الأحنبية، أمثال سعود عبدالحميد وناصر الدوسري ومحمد كنو وعبدالإله المالكي وسالم الدوسري، والكوري جانغ هيون والبيروفي اندي كاريو والمهاجم النيجيري أوديون إيغالو .