DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رغم "أزمة محتملة".. بايرن ميونخ يبحث عن بديل مانويل نوير

رغم "أزمة محتملة".. بايرن ميونخ يبحث عن بديل مانويل نوير
رغم
مانوير نوير
رغم
مانوير نوير

قال حسن صالح حميديتش عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم للشؤون الرياضية أن الفريق يبحث عن بديل مناسب لحراسة مرمى الفريق بعد إصابة مانوير نوير، رغم أن ذلك قد يسبب مشاكل بمجرد عودة نوير في الموسم المقبل.

وذكر حميديتش لصحيفة "بيلد سبورت الإسبوعية" اليوم الأربعاء :" من المهم للفريق أن نبحث عن أفضل حل ممكن قصير المدى، أيا كان ما سيحدث بعده سيتعين علينا أن نتعامل معه في الصيف".

وتعرض نوير لكسر في أسفل الساق أثناء قيامه بالتزلج وسيغيب لنهاية الموسم. ولدى بايرن الحارس البديل سفين أورليتش، ولكن حميديتش قال إنه يبحث في عدة خيارات، بما في ذلك ألكسندر نوبل حارس الفريق المعار لموناكو الفرنسي لمدة موسمين، والذي يخوض موسمه الثاني حاليا.

وقال حميديتش :" بالطبع سيكون نوبل الحل الواضح. ولكن موناكو سيكون لديه الكلمة الأخيرة".

وانضم نوبل لبايرن ميونخ في عام 2020 ولكنه رحل لموناكو حيث يلعب بشكل أساسي بعدما لعب ثلاث مرات فقط في ميونخ.

وهناك شكوك بأن يشعر الحارس بالرضا إذا استمر كبديل في بايرن بعد عودة نوير المخطط لها في الصيف. وأوضح حميديتش أن بايرن قد يتعاقد مع لاعبين آخرين في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل لأن ساديو ماني سيغيب لفترة طويلة، كما أن المدافع لوكاس هيرنانديز تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في بطولة كأس العالم. وأضاف حميديتش :" من المعروف أنني لست محبا لفترة الانتقالات الشتوية.

ولكن بعض الأشياء حدثت خلال فترة التوقف الخاصة بكأس العالم، وأنا لا استبعد أي شيء". وقال :" نحاول القيام بأفضل ما عندنا من أجل الفريق. سننظر لكافة الخيارات. خاصة في مركز حراسة المرمى، ولكن ليس هذا المركز فقط. ولكن لن يكون هناك أي اصلاحات سريعة".