DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أعمال فنية تشترك في "لوكيشنات" التصوير رغم اختلاف الأزمنة

أعمال فنية تشترك في "لوكيشنات" التصوير رغم اختلاف الأزمنة
أعمال فنية تشترك في
بوستر مسلسل النزوة ولعبة نيوتن - انستجرام
أعمال فنية تشترك في
بوستر مسلسل النزوة ولعبة نيوتن - انستجرام

عمر رجل منضبط يحب زوجته مها، التي تزوجها قبل إتمامه الـ24 من عمره، وبدأ الثنائي حياتهما معًا بكل التفاصيل وأنجبا ثلاثة أطفال الكُبرى ليلى والثاني صلاح وأصغرهم هنا، التي لم تُكمل العاشرة من عمرها، في صورة مثالية للعائلة.

وفي الإجازة الصيفية، سافر كل أفراد العائلة إلى الغردقة، وأول شيء فعلوه بمجرد وصولهم، هو تناول وجبة سمك في أحد المطاعم هناك، تلك أحداث المشاهد الأولى من مسلسل "النزوة" الذي لعب الفنان خالد النبوي بطولته بجانب سالي شاهين، وعائشة بن أحمد.

خالد النبوي يستعين بـ لوكيشن أسماء أبو اليزيد

وبالصدفة، اشترك مسلسل خالد النبوي، ومسلسل "الآنسة فرح" الجزء الأول منه في نفس "لوكيشن" التصوير، بالمطعم نفسه في الغردقة باختلاف زوايا التصوير لكل مسلسل، ومسلسل "النزوة" الذي صُور في 2022، ولكن الجزء الأول من "الآنسة فرح" صُور في 2020.

مشهد من مسلسل الآنسة فرح - يوتيوب

لقطة من مسلسل النزوة - فيس بوك

منى زكي تلجأ لـ صالة رقص حلا شيحة

وفي رمضان 2021، عُرض مسلسل "لعبة نيوتن" الذي لعبت الفنانة منى زكي فيه دور البطولة بجانب الفنان محمد فراج، وكانت والدته كريمة منصور تلعب دور راقصة بالية، وبالصدفة، استعانت بنفس "لوكيشن" التصوير، الذي ظهر في فيلم "السلم والثعبان" الذي لعبت فيه الفنانة حلا شيحة دور راقصة بالية، وعُرض السلم والثعبان في 2001.

لوكيشن مسلسل لعبة نيوتن والسلم والثعبان - مشاع إبداعي

والأعمال الفنية التي تلجأ لنفس موقع التصوير، أحيانًا يكون السبب هو الاحتياج لديكور معين، أو التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي، وربما يكون السبب هو أن شركة الإنتاج واحدة لذلك تستعين بنفس مواقع التصوير.