DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هل ينتقل رونالدو إلى الدوري السعودي؟ بيرس مورجان يصدم الجميع

هل ينتقل رونالدو إلى الدوري السعودي؟ بيرس مورجان يصدم الجميع

وجه الإعلامي البريطاني بيرس مورجان صدمة لأندية الدوري السعودي للمحترفين الراغبة في التعاقد مع كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالانتقال مؤخراً لدوري المحترفين السعودي وتحديداً ناديي الهلال والنصر عملاقي العاصمة الرياض.

ويأتي هذا بعدما أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رحيل كريستيانو رونالدو عن جدران أولد ترافورد نهاية الشهر الماضي بسبب تصريحات اللاعب التي هاجم فيها مجلس الإدارة والمدرب الهولندي إريك تين هاج، في حوار مع مورجان نشرته الصحافة الإنجليزية وتداولته وسائل الإعلام حول العالم باهتمام كبير.

وأوضح مورجان في حوار مع صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن رونالدو تحدث معه مباشرة عقب رحيله عن مانشستر يونايتد حيث أكد له البرتغالي أنه يشعر أنه حر كالطائر بخروجه من يونايتد، وذلك بعدما أرسل له مورجان صورة للفارس الإسكتلندي ويليام والاس في فيلم "القلب الشجاع"، وهو الدور الذي جسده الممثل الأمريكي ميل جيبسون، وهو يصرخ "الحرية".

لكن مورجان كشف عن وجهة رونالدو المقبلة والتي بحسب الإعلامي البريطاني لن تكون في الدوري السعودي للمحترفين رغم ما تردد عن وجود عروض من النصر والهلال برواتب تتراوح من 173 إلى 200 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

وقال مورجان عن وجهة رونالدو المقبلة: "رونالدو يعتقد أنه لو قدم أداءات جيدة في كأس العالم فإنه سيصل إلى ما يريد، هو يريد فريق في دوري أبطال أوروبا يزيد معه من أرقامه القياسية ومن إرثه الكروي".

وأسهب: "الأمر غير متعلق بالمال في هذه المرحلة من مشواره، إنه لديه رغبة عارمة في مواصلة اللعب على أعلى مستوى كرة قدم في العالم وكسر الأرقام القياسية وتحقيق المزيد من الألقاب".