DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فرحة وطن

فرحة وطن
فرحة وطن
خليفة الملحم
فرحة وطن
خليفة الملحم

تعجز الكلمات عن وصف ذلك الشعور الجميل الذي انتاب جميع محبي الأخضر في وطننا المترامي و فرحة كل العرب و العالم بفوز الأخضر التاريخي على نجوم التانجو و لا يوجد اي تعبير اجمل لتلك الفرحة من سجدة الشكر لله سبحانه و تعالى و التي ضجت بها كل وسائل التواصل و الإعلام و التي انتشرت لولي العهد الأمير الشاب محمد بن سلمان حفظه الله و الذي لا زالت كلماته تتردد في الاذهان (استمتعوا) !

الأخضر قدم على ارض لوسيل ملحمة كروية و ٩٠ دقيقة تاريخية و درساً كروياً قاسياً لميسي و رفاقه حيث كان كل نجومنا رجالاً على ارض الملعب و بذلوا العرق و الجهد اللازمين لتحقيق نتيجة ستكتب على سطور التاريخ !

سيناريو المباراة سار بطريقه لا تخطر على البال فكان بطلها الأول الحكم سلافكو و الذي ادار المباراة بإستعلاء كبير على منتخبنا و استجاب كثيراً لتمثيل نجوم الأرجنتين و احتسب ركلة جزاء خيالية كان الشد فيها من المهاجم أولاً و قبل تنفيذ الركنية و كان امام خيارين اما اعادة تنفيذ الركنية او ترك اللعب مستمراً و لكنه ذهب للخيار الخطأ بمباركة من حكام الفيديو المساعد و لكن التقنية بعد ذلك انصفتنا في اربع لقطات متتالية كان من الممكن ان تضع المباراة في مهب الريح !

السيناريو الثاني كان بإصابة قائد الفريق سلمان الفرج و احساس الجميع ان المباراة اصبحت للنسيان الا ان رجال الأخضر استعادوا رباطة جأشهم و لقنوا الأرجنتينيين درساً كروياً مزعجاً في ٥ دقائق بهدفين و لا اجمل بتوقيع صالح الشهري و من ثم سالم الدوسري و كان الهدف الثاني بالذات خرافياً بكل ما تعني الكلمة !

الخطوة الثانية امام بولندا السبت لن تكون سهلة و سيتعامل البولنديين مع الأخضر بأسلوب مختلف و لذا يجب ان يعي ابطالنا ان صفحة الارجنتين انطوت و نحتاج ان نكون بنفس الشراسة و نفس الروح لنبلغ الهدف المنشود الا و هو ان نستمتع باللعب و نمتع كل العالم بكرة سعودية راقية و منتخب لا ينسى !

الجمهور السعودي الجبار و الذي كان حضوره ملفتاً ستكون له كلمة آخرى في المباراتين القادمة و نرجو من الله ان يكون الفرح و السعادة مرافقة لهم !

هي فرحة وطن و مباراة تاريخية و وين ما يروح الأخضر انا وياه !


@DrKAlmulhim