DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حكاية مشهد نفذه وائل جسار في السينما والواقع

حكاية مشهد نفذه وائل جسار في السينما والواقع
حكاية مشهد نفذه وائل جسار في السينما والواقع
وائل جسار- مشاع إبداعي
حكاية مشهد نفذه وائل جسار في السينما والواقع
وائل جسار- مشاع إبداعي

طالما كان النجاح سهلًا، ولكن الحفاظ عليه هو الأصعب، تلك المعادلة الصعبة التي حققها المطرب اللبناني وائل جسار، عندما كان ألبوم "ماشي" هو جواز مروره إلى قلوب جمهوره من مختلف أنحاء الوطن العربي، إذ تمكن من الحفاظ على مستواه حتى أغنية "أنا مش مصدق"، التي طرحها منذ 4 أشهر، وحققت ملايين المشاهدات.

ويحتفل المطرب اللبناني اليوم بيوم ميلاده الـ46، وتصدر اسمه "تريند" مؤشر البحث جوجل، بعد مشهد شارك فيه وائل جسار مرتين أحدهما بالواقع منذ أيام، والآخر منذ 11 عامًا تقريبًا في فيلم "365 يوم سعادة"، بطولة أحمد عز ودنيا سمير غانم.

المشهد الأول لوائل جسار في "365 يوم سعادة"

فيلم "356 يوم سعادة"، عُرض في 2011، ولعبت فيه الفنانة دنيا سمير غانم دور سيدة تحب زوجها، ولتحافظ على هذه الزيجة قالت له إنها مُصابة بالسرطان، لذلك قرر الزوج الذي يجسد دوره الفنان أحمد عز، تحقيق كل أحلام زوجته.

وكان حضور حفلة لوائل جسار ضمن أحلامها، لذلك فاجأها بدعوة وائل جسار لإحياء حفلة خاصة لهما فقط، في مشهد رومانسي نال إعجاب الكثير من الفتيات حينها، وحُفر في ذهن إسراء خالد مُصممة الأزياء المصرية.

"نخبي ليه" كلاكيت ثاني مرة

ومنذ أيام تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمصمم الأزياء المصري إسلام سعد، وهو يحتفل بعيد ميلاد زوجته، على طريقة مشهد "365 يوم سعادة" إذ ربط «ضماضة» سوداء على عينيها، واصطحبها معه في سيارته وبمجرد خروجها تفاجأت بالمطرب وائل جسار في وجهها وهو يغني "نخبي ليه في أسرارنا" في مشهد تكون إسراء بطلته بدلًا من دنيا سمير غانم، ليكون وائل جسار ملك الرومانسية لدى الزوجات.

بداية وائل جسار

بدأ وائل جسار مشواره الفني في 1986، عندما كان في العاشرة من عمره، أي منذ نعومة أظافره وهو يحب الغناء، فكان يذهب لإحياء السهرات، بعد موافقة أهله الذين سمحوا له بالغناء في فترة الإجازات من الدراسة، وتعلم عزف العود، واشترك في البرنامج الشهير "الحروف تغني"، وأطلقوا عليه لقب "الطفل المعجزة"، وتوقف فترة عن الغناء بسبب الدراسة، ثم عاد وحقق نجاحًا كبيرًا بعد ذلك بألبوم "ماشي"، وحقق شهرة بعدها في مختلف الدول العربية، من خلال ألبوم "الدنيا علمتني" الذي طرحه في 2001.