DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأخضر فاجأ العالم

22 نوفمبر 2022 | 11:04
كأس العالم قطر
الأخضر فاجأ العالم

نجوم الزمن الجميل :

أشاد أحمد جميل قائد الإتحاد السابق والمنتخب السعودي ، بالمستوى الذي ظهر عليه المنتخب السعودي أمام الأرجنتين في مستهل مشاركته السادسة بكأس العالم.

وقال جميل: المنتخب السعودي خالف جميع التوقعات وحقق فوز تاريخي على المنتخب الأرجنتيني المرشح بقوة لنيل اللقب .

وأشاد مدافع المنتخب السعودي السابق بمدافعي الأخضر أمام الأرجنتين ، وقال الدفاع ظهر بمستوى قوي وكان متماسك وقدم أداء جيد أبهر به جميع مشجعي المنتخب السعودي ، ولم تكن هناك أخطاء تذكر سواء على المستوى الفردي أو الجم

اعي والتغطية كانت سليمة، وتمكنوا من السيطرة على نجوم المنتخب الأرجنتني والحد من خطورتهم بما فيهم ميسي .

خيمي : الثقة كلمة السر

أشاد حاتم خيمي قائد فريق الوحدة ولاعب المنتخب السعودي السابق بمستوى لاعبي الأخضر ،وقال:" ثقة اللاعبين في أنفسهم كانت كلمة السر في تحقيق الفوز التاريخي" .

وتابع خيمي :" اللاعبون تحلوا بالثقة العالية ، ولم يهتزوا حتى مع تقبل هدف في وقت مبكر من ركلة جزاء ، إلا أنهم سرعان ما تماساكوا دفاعيا حتى تمكنوا من مبادلة المنتخب الأرجنتيني الهجمات ، وكان لهم ما أرادوا في الشوط الثاني بتسجيل هدفين من جمل تكتيكية وبطريقة مميزة .

سعد مبارك : فوز سيبقى خالداً في التاريخ

سعد مبارك لاعب المنتخب السعودي السابق أبدى سعادته الكبيرة بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على رفاق ميسي .

وقال مبارك : المنتخب السعودي حقق فوزا مهما سيبقى خالداً في تاريخ الكرة السعودية ، بعدما قدموا افضل مباراة في تاريخ المنتخب السعودي .

وقال مبارك : ما قدمه اللاعبون يعتبر الأفضل على الإطلاق في تاريخ مشاركات المنتخب السعودي في كأس العالم والبطولات القارية وتفوقوا بهذا الأداء على الجيل الذي شارك في كأس العالم 1994 .

**pullquote**

المزيد من المقالات
الاكثر قراءة