DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بوليفارد وورلد تصنع تجربة إيطالية مميزة في «موسم الرياض 2022»

بوليفارد وورلد تصنع تجربة إيطالية مميزة في «موسم الرياض 2022»
بوليفارد وورلد تصنع تجربة إيطالية مميزة في «موسم الرياض 2022»

تنقل "بوليفارد وورلد"، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، التجربة الإيطالية عبر دولة إيطاليا بصورة مميزة للزوار، إذ تظهر الثقافة العمرانية الخاصة، وأنماط العيش من: الفنون، والأسواق، والمذاقات المحلية، التي يعيشها الزوار كما هي على أرض الواقع في تلك الدولة، كما شُيدت المنطقة على الطراز الإيطالي التقليدي نفسه وكذلك الممرات النهرية.

الموقع الجغرافي لإيطاليا

وتستعرض منطقة "بوليفارد وورلد" كافة التفاصيل في تصميمها، إذ تقع دولة إيطاليا عبر مدخل من دولة اليونان، لتصنع تجربة تُماثل واقع الدول الجغرافي، إضافة إلى أن أرضيات المكان تماثل الأرضيات في النمط الإيطالي المعروف.

ويستمتع زوار "بوليفارد وورلد" بتجربة حقيقية في السفر إلى دولة إيطاليا، عبر قوارب تتجول في المدينة العائمة فينيسيا وسط البحيرة، كما توجد المسارح وعروض البيتزا الطائرة الشهيرة فيها، ومتاجر توفر منتجات وأقنعة إيطالية مصممة بتفاصيل مدهشة.

وتتيح المنطقة تذوق الحلويات والمخبوزات الإيطالية من مطاعم ومقاهٍ عديدة توجد على رصيف البحيرة، وتقدم أشهر المأكولات في أنموذج حقيقي يقدمه موسم الرياض 2022، للتعرف على الدول واستكشاف عاداتها وتقاليدها ضمن رحلة ترفيهية مذهلة، ويمكن حجز تذاكر الدخول للمنطقة عبر الرابط.

وتقدم "بوليفارد وورلد" تجارب ترفيهية أخرى، تتمثل في: "بوليفارد بير" و"ديسكفري" و"مونوبولي الواقعية"، و"ذا ماونتن" و"إيريا15"، و"نينجا ووريورز" و"فان زون" المخصصة للأطفال واحتياجاتهم من الألعاب والخيارات الترفيهية المتنوعة.

ويقدم موسم الرياض 2022، مزيجًا من التفرد والتشويق والعصرية، إذ جعل العاصمة الرياض حاضنة كبرى، ووجهة مفضلة، ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلًا عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة المملكة بوصفها إحدى أبرز الوجهات الترفيهية، وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.