DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صفاء أبو السعود لـ"اليوم": لن اعتزل وفي انتظار الدور المناسب

صفاء أبو السعود لـ"اليوم": لن اعتزل وفي انتظار الدور المناسب
صفاء أبو السعود لـ
صفاء أبو السعود - مشاع إبداعي
صفاء أبو السعود لـ
صفاء أبو السعود - مشاع إبداعي

كشفت الفنانة صفاء أبو السعود حقيقة رغبتها في اعتزال التمثيل، بعدما ابتعدت عن المشاركة في تقديم المسلسلات والأفلام لمدة 12 عامًا، فكان آخر أعمالها مسلسل "اغتيال شمس"، الذي عُرض عام 2010، وشاركت فيه بجانب عدد من الفنانين، أبرزهم خالد زكي، مؤكدةً أن هذه الفكرة لم تخطر على بالها.

وقالت صفاء أبو السعود في تصريحات لـ"اليوم"، إن سبب اتبعادها عن الساحة الفنية هو انشغالها بالتزامات أخرى في حياتها، وإدارة أعمالها التي تعتني بها بجانب التمثيل والغناء.

اعتزال صفاء أبو السعود

أضافت صفاء أبو السعود أنها لن تعتزل التمثيل مهما حدث؛ لأنها كما وصفت "فنانة حتى النخاع"، لهذا فهي لن تأخذ قرار الاعتزال أبدًا، مؤكدة أنها لم تفكر في الاعتزال من قبل.

وأشارت صفاء أبو السعود إلى أنها تحب جميع أعمالها الفنية التي شاركت فيها، موضحة أنها شعرت بالندم مرة واحدة فقط بعد مشاركتها في فيلم "عماشة في الأدغال" مع الفنان فؤاد المهندس، ولكن بعد عرضه تفاجأت أنه حقق نجاحًا كبيرًا، لدرجة أن الفيلم كان سبب وجود حفلات السينما "ميد نايت" التي تبدأ في الـ12 صباحًا لأول مرة.

صفاء أبو السعود تبحث عن عمل جديد

أوضحت الفنانة صفاء أبو السعود أنها تبحث عن عمل فني جديد يجذبها كي تشارك فيه، مؤكدة أنها لم يعرض عليها عمل مناسب في الفترة الأخيرة، رغم أنها تلقت العديد من السيناريوهات، لكنها لم تشعر بالحماس تجاهها، لذلك تنتظر عملًا يتناسب مع شخصيتها وموهبتها.

وأردفت صفاء أبو السعود أنها تستعد حاليًّا لتقديم برنامج جديد، وأوضحت أنها تبحث هذه الفترة عن فكرة مختلفة كي لا يقل برنامجها أهمية عن البرامج التي قدمتها من قبل، وأبرزها "ساعة صفا".